أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بعد إقالة المدرب
لاعبو الفتح عاقدون العزم على البقاء في دوري الأولى
* الاحساء عبداللطيف المحيسن
فتح لاعبو الفتح صفحة جديدة مع ادارتهم بعد اتخاذها اجراءات سريعة لانقاذ الفريق حيث بلغ عدد اللاعبين الذين انخرطوا في التدريبات الاخيرة للفريق ثلاثين لاعبا وقد اكد عدد من اللاعبين ومن بينهم هداف الفريق احمد الرويمي ان فريقه قادم بقوة وعازم على تحقيق البقاء خصوصا بعد خسارته لعدد من النقاط مؤخرا وقال الثقة موجودة بيننا وبين الادارة ونتمنى بالتالي ان نحقق ما تصبو اليه الجماهير الفتحاوية.
كما قال لاعب الفريق عبدالمنعم الحميد ان الفريق لن يتنازل عن نقطة في المرحلة القادمة فالوضع يحتم علينا بالفعل التحرك السريع لحصد النقاط وعدم التساهل.
هذا واكد لاعب الفتح وحارس المرمى مصطفى الراضي ان الوضع الحالي للفريق يبشر بخير وبإذن الله عازمون على تحقيق المراد.
وعن انتقاله لفريق آخر قال الفتح لم يقصر في شيء معي وقد قامت الادارة مؤخرا باجراء علاج بعد اصابتي ووجدت كل اهتمام ولهذا فان الانتقال غير وارد بالنسبة لي في الوقت الحالي.
من جهة اخرى استبشرت الجماهير الفتحاوية خيرا بعد اقالة المدرب بالحسن وقال احد الجماهير رغم انها خطوة جديدة وجريئة الا انها جاءت متأخرة.
وتأتي إقالة بالحسن بعد اتخاذ اجراءات صارمة نحو اللاعبين والذين لا يتقيدون بالتمارين اليومية اضافة الى اعتماده على اللعب بطريقة واحدة في جميع المباريات ونفور عدد من اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved