أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

الريـاضيـة

في ختام مباريات الأسبوع التاسع لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين
سباق إهدار الفرص ينهي مواجهة النصر والأهلي سلبية
تكتلات القادسية الدفاعية ورعونة الكاتو تحرم الهلال الفوز
الوحدة يعود من عنيزة بثلاث نقاط والرياض يظفر بنقطة من الأنصار
اختتمت مساء امس مباريات المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري بعد ان شهدت اربع لقاءات في كل من الرياض والدمام والمدينة وعنيزة وجاءت نتائج ثلاث منها سلبية في الوقت الذي لم يحقق سوى الفريق الوحداوي الفوز.
فعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض انتهى اللقاء الذي جمع النصر والاهلي بالتعادل السلبي وهي نفس النتجية التي انتهى بها لقاء الهلال والقادسية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ولقاء الانصار والرياض بالمدينة.
في حين حقق الفريق الوحداوي فوزاً مهما على النجمة في اللقاء الذي شهده ملعب التعليم بعنيزة وبهدفين نظيفين.
النصر الاهلي
* كتب نبيل العبودي:
اقتنع فريقا النصر والاهلي باقتسام النقطتين بينهما بالتساوي بعد ان انتهى اللقاء الذي جمعهما بالتعادل السلبي بدون اهداف بعد مباراة متوسطة المستوى خلت في اغلب فتراتها من اللمحات الفنية وكان الشد العصبي مسيطرا على اغلب اللاعبين وبخاصة الشوط الثاني من المباراة.
وظهر الفريقان دون استثناء بعيدين عن مستوياتهما الفنية فجاءت المباراة في معظمها باردة كبرودة الجو وتصدى القائم لمرمى النصر لكرة اهلاوية في الشوط الاول كانت هي ابرز احداث المباراة من قدم العبدلي.
ليترفع رصيد الاهلي الى 17 نقطة والنصر الى 11 نقطة.
الشوط الأول
بدأ الشوط الأول سريعاً نوعا ما وخاصة من جانب الأهلي الذي اتبع الاسلوب الهجومي السريع ولكن لم يستطع الوصول الى شباك الخوجلي ولم تدم تلك السيطرة الأهلاوية سوى دقائق قليلة إذ سرعان ما بدأ النصر في مبادلته الهجوم ومحاولة الوصول الى شباك النتيف وكاد بالفعل خلال الدقائق العشر الأولى الوصول اليه عن طريق جونيور البرازيلي من ضربة حرة مباشرة بعد اعاقة العبدلي لماطر ولكن كرته اخذت طريقها الى خارج المرمى بجوار القائم الايسر، هذه الكرة اعطت الفريق النصراوي ثقة اكبر وتفاؤلا كبيراً للوصول الى شباك النتيف فتوالت كراته عن طريق القرني تارة والماطر تارة اخرى ولكنها لم تفلح حيث سدد القرني كرة قوية امسك بها تيسير النتيف وكرة اخرى وصلت الى ماطر ولكنه تباطأ فيها وسقط داخل المنطقة باحثا عن ضربة جزاء ولكن النفيسة كان قريبا منه واشار الى متابعة واستمرارية اللعب.
ليستمر الحال على ما هو عليه سجالاً بين الفريقين ومحاولات متبادلة من الطرفين ولكنها كانت تفتقر للخطورة.
وبرغم التفوق النسبي في وسط الملعب الذي كان لمصلحة النصر إلا ان هذا التفوق لم يثمر عن شيء وكانت نصف الساعة الاخيرة من هذا الشوط قد شهدت تفوقا لصالح الأهلي الذي كاد معه الاهلي يسجل هدفين عن طريق المدافع المتقدم علي العبدلي الذي تصدى القائم الايسر لكرته الاولى بعد ان تقدم بها واصبح في مواجهة المرمى بشكل شبه منفرد.
حاول فؤاد انور الرد عليها بكرة سددها ضعيفة في يد النتيف في حين تصدى الخوجلي لكرته الثانية التي عالجها برأسه من ضربة ركنية في اقصى الزاوية التي طار لها الخوجلي وابعدها الى ركنية ثانية وكانت تلك الفرصة في اخر دقائق الشوط الاول الذي جاء متوسطا من الطرفين ولم يظهر فيه الفريقان بالمستوى المتوقع منهما وان سنحت اكثر من فرصة لكل فريق ولم تستثمر بصورة جيدة.
وكان الاداء أكثره محصورا وسط الملعب الذي كان التفوق فيه نسبياً لمصلحة النصر.
وتفوق الدفاع الاهلاوي بفرضه للرقابة اللصيقة للمهاجم علي يزيد في حين لم يظهر طلال المشعل بأي مستوى وبقي السويد والدوسري الابرز وشاغبا دفاع النصر غير مرة في هذا الشوط الذي انتهى سلبياً.
الشوط الثاني
في الشوط الثاني من المباراة تحسن فيه الاداء عما كان عليه في الشوط الأول وبخاصة من جانب النصر الذي ظهر في هذا الشوط بصورة افضل مما كان عليه في سابقه.
وإن كانت بداية هذا الشوط قد جاءت شبيهة تماما من حيث الأسلوب الهجومي الذي بدأ به هذا الشوط وكاد معه السويد ان يستفتح الاهداف بكرة انفرد بها بالخوجلي والذي تألق في التصدي للكرة والإمساك بها.
وارتفع الأداء الفني في هذا الشوط عما كان عليه الشوط الأول وظهر بصورة فنية افضل وتبادل معها الفريقان الكرات وان انحصر في اغلب فترات هذا الشوط وسط الملعب والذي صاحبه عدد من الالعاب الخشنة التي استوجبت اشهار النفيسة لاكثر من بطاقة صفراء على الجانبين في الوقت الذي كانت فيه المحاولات من الجانبين متفاوته من حين لآخر, والتي كان أخطرها تسديدة زاحفة من العبدلي امسك بها الخوجلي.
ليمسك النصر بالمباراة ويجيرها لصالحه ولمدة تزيد على الدقائق الخمس والتي شهدت فيها اخطر المحاولات النصراوية على الإطلاق ومنها كرة علي يزيد التي تقدم بها ولكنه تباطأ في وضعه المنفرد بالمرمى قبل ان يخطفها الدفاع وتعود الى القرني الذي جهزها لجونيور وحاول التسديد ولكن حسين عبد الغني ابعد الكرة من على خط المرمى بعد ان تجاوزت النتيف فكانت تلك الكرة هي اخطر الكرات النصراوية في المباراة ككل وبرغم التفوق الاصفر الذي كان عليه اللقاء إلا ان هذا لم يشفع له بالوصول لشباك الاهلي لتفوق الدفاع الاهلاوي وابعاده للخطورة والحد منها ساعده على ذلك تواجد علي يزيد وحيداً في خط المقدمة.
في مقابل ذلك ظلت الدقائق الأخيرة من المباراة هادئة اغلب فتراتها مع ارتفاع الشحن النفسي بين اللاعبين وبخاصة المناوشات المستمرة بين العيسى وحسين عبد الغني لتكن كرة ماطر الوحيدة التي سددها من ضربة حرة مباشرة وابعدها النتيف الى ضربة ركنية هي ابرز احداث هذه الدقائق الاخيرة من المباراة التي كانت نتيجتها السلبية مقنعة للطرفين.
من المباراة
قاد المباراة الحكم ابراهيم النفيسة وساعده كل من محمد المقيطيب وصالح الشمراني ويؤخذ على النفيسة عدم تعامله مع بعض المخاشنات بالحزم وبالتالي كادت المباراة ان تفلت من يده مع تكرار المناوشات فيما بين اللاعبين وبخاصة الشوط الثاني كما انه تساهل في احتساب عدد من الاخطاء الواضحة.
واشهر البطاقة الصفراء لكل من حسين عبد الغني، السويد، المشعل، من الاهلي والعيسى وجونيور من النصر.
لايزال النصر يفرط في النقاط بشكل ملفت للنظر ومستوياته في انحدار.
المشعل واصل غيابه عن التسجيل وأداؤه الفني لايزال مثار تساؤل.
الهلال القادسية
* الدمام عباس فاضل:
لم تعط التكتلات الدفاعية التي فرضها مدرب القادسية كابرال فرصة الفوز للزعيم الذي سيطر سيطرة كاملة على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة والتي انتهت بالتعادل السلبي وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وعلى الرغم من أن الهلال دخل المباراة بكل إصرار على الفوز إلا أن الحظ لم يحالفه خاصة بعد أن أهدر مهاجم الفريق الكاتو أهدافا بالجملة في حين غاب مانجوت عن اجواء المباراة وقد وقف الحظ معانداً الشلهوب الذي كان لتحركاته دور كبير في إحداث ثغرات في التحصينات الدفاعية لفريق القادسية الذي أحرز هدفا في الوقت البدل الضائع لم يحتسبه حكم المباراة محمد البشري بعد أن رفع مساعد الحكم منيف الرشيدي رايته لوقوف أحد لاعبي القادسية في موقع تسلل.
الشوط الأول
كما كان متوقعاً دخل فريق القادسية المباراة واضعا نصب عينيه الوقوف في وجه الزعيم وعدم السماح لمهاجميه الاقتراب لمنطقة الخطر ولعب البرازيلي كابرال بشكل دفاعي مبالغ فيه حيث شهدت المنطقة الخلفية لفريق القادسية تكتلا لأكثر من سبعة لاعبين في الدفاع الأمر الذي جعل فريق الهلال يواجه صعوبة بالغة في اختراف تحصينات القادسية الدفاعية على الرغم من أن الفريق الهلالي لعب بكامل حريته ولم تصل الكرة لمرماه طوال نصف الساعة الأول ولعل أبرز الهجمات التي شنها الزعيم تصويبة لمانجوت من خارج المنطقة تلتها ضربة حرة مباشرة لنواف التمياط لعبها بكل براعة وحرفنة لكنها مرت إلى جانب القائم الأيسر, فيما عدا ذلك انحصر اللاعب داخل منطقة الثماني عشرة ولم يستطع هجوم الهلال التخلص من الرقابة اللصيقة التي فرضها كابرال على الكاتو ونواف والشلهوب الذي صال وجال ولكن الحالة التي كان عليها مانجوت والكاتو لم تسعفه في الوصول إلى مبتغاه لينتهي الشوط الاول بدون أهداف.
الشوط الثاني
لم يحرك مدرب الهلال كامبوس ساكناً واكتفى باعطاء بعض التوجيهات للاعبيه معتمدا على أن احداث الشوط الثاني ربما تتغير نتيجة الاندفاع والسيطرة الهلالية على مجريات اللعب وكاد الشلهوب في مطلع هذا الشوط ان يفك العقدة ويحرز هدفاً مباغتاً بعد ان سدد كرة قوية من خارج المنطقة التقطها حارس مرمى القادسية العويض بصعوبة بالغة ولو ولجت الكرة مرمى القادسية لاستقبلت الشباك القدساوية كومة من الاهداف ولذلك انكمش فريق القادسية مرة أخرى على حاله وعاد لتشكيل حزام دفاعي بحت ولكن وسط الهلال المتألق بوجود نواف والشلهوب والغامدي احدث اختراقات عميقة فيما واصل الكاتو مسلسل إهدار الفرص.
وفي الدقيقة 55 واكب سوء الطالع المتألف الشلهوب بعد ان هيأ له نواف كرة برأسه مستغلا تقدم العويض حارس مرمى القادسية ليلعب الشلهوب الكرة في المرمى المفتوح إلا أن بسالة مدافع القادسية سعود كريري تنقذ مرماه من هدف مؤكد.
هذا السيناريو تكرر مرة أخرى ولكنها في مرمى الهلال بعد أن استغل اندرسون تقدم الدعيع من كرة عرضية ويحولها برأسه في المرمى لكن وجود الدوخي انقذ مرماه من هدف كاد أن يكون مفاجئاً للزعيم, هذه الهجمة اعطت فريق القادسية شيئا من الثقة ودفعته لفتح الملعب واستطاع نوعاً ما خلال منتصف الوقت من هذا الشوط مجاراة فريق الهلال وشكل صالح القنبر ازعاجا مستمراً لأحمد خليل وفهد المفرج الذي قاد دفاع الهلال بكل اقتدار, ووسط انفتاح دفاعات القادسية يستغل الشلهوب الفرصة ويرسل كرة بالمقاس عكسية للكاتو غير المراقب ويصوبها بكل قوة لتضيع اخطر فرصة على الهلال بعد أن كان الكاتو مواجها المرمى مباشرة ليعاود القادسية مرة أخرى لحالة الانكماش والتراجع ومع استمرار هذا الضغط المتواصل يدخل كامبوس أحمد المطرف بدلا من منصور الشهراني الذي كان في حالة سيئة إلى جانب مانجوت الذي لم يقدم ما يشفع له, فيما تحمل نواف والشلهوب العبء الأكبر في إعداد وتهيئة الكرات للكاتو الذي غلب على أدائه الرعونة وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أهدر أحمد المطرف فرصة العمر بالنسبة له بعد أن واجه المرمى وصوب الكرة ضعيفة بجانب القائم.
وبينما كان الجميع بانتظار صافرة الحكم يحتسب البشري ضربة حرة غير مباشرة للقادسية من خطأ ارتكبه النزهان ويمرر الخالد الكرة لأندرسون الذي صوبها من خارج المنطقة بيسراه ارضية تمر وسط دربكة اللاعبين وتلج مرمى الدعيع.
وبينما كان القدساويون يتقافزون فرحا بهذا الهدف يتدخل مساعد حكم المباراة منيف الرشيدي رافعاً رايته معلناً عدم صحة هذا الهدف, ووسط صيحات واعتراضات لاعبي القادسية يستأنف اللعب ويطلق بعدها البشري صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده من النقاط إلى 5 نقاط فيما يرتفع رصيد القادسية لأربع نقاط.
لقطات من المباراة
أدارة المبارة طاقم تحكيمي مكون من محمد البشري ساحة وخلف البقعاوي ومنيف الرشيدي مساعدي الحكم ومراقب المباراة محمد المرزوق.
حصل ياسر القحطاني وفيصل السويلم من القادسية على بطاقات صفراء فيما كان الدوخي اللاعب الوحيد من الهلال الذي حصل على بطاقة صفراء.
كالعادة جماهير الهلال ساندت وآزرت الزعيم بكل حرارة في حين غابت جماهير القادسية.
النجمة x الوحدة
*عنيزة يوسف العيسى:
استطاع فرسان مكة الوحدة تجاوز فريق النجمة بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملاعب التعليم بعنيزة ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في جولته العاشرة بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين كان شوطها الأول سلبياً مستوىً ونتيجة.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين وخاصة الوحدة الذي تمكن من تسجيل هدفين نظيفين عن طريق عبدالستار أدماوي في الدقيقة 18 من ضربة جزاء وأضاف حاتم خيمي الهدف الثاني في الدقيقة 40 .
الشوط الأول:
كان أداء الفريقين في هذا الشوط متواضعاً وانحصر اللعب في منتصف الملعب لذا انعدمت الخطورة على مرمى الفريقين إلا من هجمات عادية لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة قادها من فريق النجمة يوسف الجسار ومن فريق الوحدة عبدالستار أدماوي وبندر الريس عندما قاد يوسف الجسار هجمة نجماوية كادت أن تسفر عن نتيجة إيجابية لولا براعة الدفاع الوحداوي الذي أبطل مفعولها أما هجمات فريق الوحدة فكانت تأتي عن طريق الظهير المهاجم بندر الريس الذي صوب كرة قوية من خارج ال 18 مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 20 وأخرى قادها عبدالستار أدماوي عندما استطاع المرور من دفاع النجمة وصوب كرة ضعيفة مرة بجانب القائم الأيسر وأخطر الهجمات تلك التي قادها بندر الريس وتبادل الكرة مع حرشان ليجد نفسه مواجهاً لمرمى النجمة إلا أنه لعب الكرة بسهولة وفي متناول محمد الدبيبي.
كانت هذه الهجمة في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبي أداء ونتيجة.
الشوط الثاني:
مع بداية هذا الشوط حاول الفريقان تقديم مستوى أفضل من الشوط الأول وبالفعل كان الأداء جيد المستوى والنتيجة، حيث استطاع فريق الوحدة في هذا الشوط الظفر بنتيجة المباراة رغم ان فريق النجمة كان المسيطر إلى حد ما وأضاع العديد من الفرص السهلة,, فعند الدقيقة 15 ومن فاول على رأس ال 18 لفريق النجمة نفذه الهميلي باتجاه المرمى إلا ان براعة بامحرز كانت لها بالمرصاد عندما تصدى للكرة وحولها ركنية ليجري بعدها مدرب النجمة التبديل الأول عندما أخرج المهاجم الميني ولعب بمحمد المنيف.
ضربة جزاء وهدف وحداوي
من هجمة وحداوية قادها حاتم خيمي تهيأ للمهاجم محمد حرشان والذي سقط داخل ال 6 ياردات ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء مشكوكا في صحتها اعترض عليها النجماويون كثيراً لينال أكثر من لاعب إنذارا,.
ليتقدم عبدالستار أدماوي ويسدد الكرة داخل المرمى مسجلاً هدف الوحدة الأول في الدقيقة 18.
كرت أحمر:
رفع حكم المباراة الكرت الأحمر في وجه اللاعب محمد حسين اثر احتكاكه بلاعب الوحدة محمد حرشان ليلعب فريق النجمة ناقصاً اعتباراً من الدقيقة 27.
اجرى مدرب النجمة التبديل الثاني عندما اخرج خالد السالم ولعب بمشعان المطيري.
تهيأت لفريق النجمة فرصة تسجيل هدف عندما لعب المنيف كرة برأسه مرت بجانب القائم الأيمن.
طالب لاعبو النجمة بضربة جزاء عندما أعيق المهاجم المنيف داخل ال 18.
ومن هجمة أخرى قادها الجسار والذي بدوره جهزها للمهاجم مشعان المطيري المواجه لمرمى الوحدة وكاد ان يعدل النتيجة لولا تدخل القائم الأيسر حيث ارتدت منه الكرة,, كافة محاولات النجمة لم تثمر عن نتيجة.
الهدف الثاني للوحدة في الدقيقية 40
من هجمة مرتدة قادها محمد حرشان وتجاوز مدافعي النجمة والحارس وهيأ كرة باتجاه المندفع وغير المراقب حاتم خيمي الذي لعبها سهلة باتجاه المرمى مسجلاً هدف الوحدة الثاني في الدقيقة 40.
حاول مدرب الوحدة في الدقائق الأخيرة المحافظة على النتيجة وأجرى تغييرين عندما أخرج محمد الحرشان وبندر الريس ولعب بدلاً منهما علاء وهاني لينهي الحكم المباراة بتقدم الوحدة بهدفين دون مقابل.
من المباراة:
أدار المباراة كحكم ساحة محمد المرواني ومساعد أول حسين المغامسي وحكم ثان حسين المغربل وحكم رابع يوسف العقيلي وراقبها فنياً الأستاذ/ حمد الحميميدي وإدارياً الأستاذ/ علي المقبل.
أنذر حكم المباراة عبدالعزيز الجهني ومحمد الديبي ومحمد حسين وأحمد الحربي وطرد محمد حسين بالكرت الأحمر من النجمة, وأنذر رمزي شراحيلي وطلال خيبري من الوحدة.
جماهير قليلة جداً حضرت المباراة!!
الحكم المساعد الأول حسين المغامسي تعرض في الشوط الأول لشد عضلي وأوقف الحكم المباراة حتى تم علاجه!!
بفوز الوحدة ارتفع رصيده إلى 14 نقطة بينما بقي فريق النجمة على رصيده السابق 3 نقاط.
الانصار x الرياض
المدينة المنورة علي الأحمدي:
تعادل الأنصار والرياض بدون أهداف بعد مباراة عادية افتقدت للتركيز والتنظيم داخل الملعب وكان الأنصار بعيداً عن مستواه وشاطره الرياض ذلك وان ظل الأخير مميزاً في خطي الدفاع والوسط فيما أهدر الأنصار فرصاً ثمينة كانت سانحة للتسجيل.
وارتكب مدرب الأنصار خطأ بإخراج المحترف السنغالي ماما علي في وقت كان هو أفضل المتحركين في الملعب وتألق حارس الرياض في إبعاد كرة خطرة في الوقت القاتل.
وجاء تحرك الأنصار لكسب النتيجة متأخراً بعض الشيء ووجه حكم المباراة الكرت الأصفر لأربعة من لاعبي الأنصار أحمد عزيز ومحمود سويلك ومطلق مطلق وفيصل بودال ولثلاثة من لاعبي الرياض رشيد الدوسري وطلال جبرين وعبدالله صديق.
لم يكن الشوط الأول بذلك المستوى وبالغ الفريقان في الحذر وكان وسط الرياض هو الأفضل نوعاً ما بقيادة الضعيان الذي تحرك كثيراً ومرر جيداً.
وعاب الأنصار تكثيف مدربه لخط الدفاع بأكثر من ستة لاعبين الأمر الذي جعل خط الهجوم في عزلة تامة معتمداً على الهجمات المرتدة وبالرغم من انحصار الكرة في منتصف الملعب لأكثر الوقت من الشوط الأول إلا ان الأنصار أضاع ثلاث فرص ثمينة كانت الأولى في الدقيقة الرابعة من الشوط من خلال تسديدة لمطلق مطلق لم يسيطر عليها حارس الرياض عبدالله صديق لترتد أمام المندفع ماما علي لكن تسديدته القوية تمر من جوار القائم الأيمن وجاءت الثانية على طبق من ذهب لماما علي في الدقيقة 26 من خلال عدم سيطرة المدافع عادل بخيت على كرة عالية لتصل لماما علي وهو في مواجهة تامة مع المرمى المكشوف لكن كرته تمر من جوار القائم الأيسر وفي الدقيقة 39 يهيىء ماما علي كرة ولا أجمل للمندفع محمود سويلك ومن على نقطة ضربة الجزاء يسدد بسرعة وبانفعال بعيداً عن المرمى وفي المقابل تهيأت فرصتان للرياض كانت الأولى لبندر السويلم في الدقيقة 13 حيث اعتلت تسديدته القوية العارضة قليلاً فيما لم يتمكن رشيد سماوي من اللحاق بكرة ساقطة داخل منطقة الجزاء كان هو وحارس الأنصار عمر ادريس وجهاً لوجه فيها لو سيطر عليها في الدقيقة 43.
ويبدأ الشوط الثاني بهجمة سريعة للرياض وتسديدة قوية لبندر السويلم تمر من جوار المرمى وذلك في الدقيقة الأولى, يأخذ اللعب بعد ذلك شكلاً عشوائياً من جانب الفريقين ووسط هذا العك الكروي تتاح الفرصة أمام مهاجم الأنصار ماما علي في الدقيقة 17 ولكن يبالغ في مراوغة الحارس الأمر الذي مكن دفاع الرياض من التراجع لتغطية مرماه وبالفعل نجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى وتستمر العشوائية وسط مخاشنة لا مبرر لها من قبل بعض اللاعبين ومن هجمة قادها عمر بكل براعة في الدقيقة 37 لكنها افتقدت للنهاية السليمة حيث مرت من جوار القائم الأيسر تتبعها فرصة لعمرتي في الدقيقة 39 تعتلي العارضة وفي الدقيقة 40 يتألق حارس الرياض في إبعاد كرة فيصل بودال لضربة زاوية ويشدد الأنصار من ضغطه فيما تبقى من وقت ولكن تحرك متأخر حيث كانت صافرة الحكم خليل جلال هي الأسرع لاعلان نهاية المباراة بالتعادل السلبي الذي لم يرضى عنه الأنصاريون قياساً بالفرص التي أضاعوها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved