أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

الريـاضيـة

حسين علي بعد أن خاض أول تدريباته مع الهلال أمس
الزعيم كبير بمكانته وبطولاته وارتداء قميصه طموح كل لاعب
الاتفاقيون لم يلبوا مطالبي والنظام منحني حرية الانتقال
* كتب عبدالله المالكي
خاض يوم امس مهاجم فريق الاتفاق السابق حسين علي أول تدريباته مع فريقه الجديد الهلال استعداداً لتسجيله كلاعب محترف في صفوف الزعيم وقد شارك مع زملائه اللاعبين المتواجدين في الرياض والذين لم يشاركوا في مباراة فريقهم امام القادسية.
وقد شهد التدريب انخراط جميع اللاعبين عدا محمد لطف الذي يواصل غيابه وقد قاد التدريب الوطني مساعد مدرب شباب النادي عبدالله العبيدان وحمد الهزاني كما شارك في التمرين اللاعب الليبيري كريستوفر واشتمل التدريب على مناورة قصيرة اعتمدت على المهارات الفردية والتسديدات على المرمى.
وقد أبدى اللاعب حسين علي سعادته بالانخراط في التدريبات الهلالية وارتداء شعاره بعد ان رفض نادي الاتفاق تلبية شروطه لتجديد عقده وأوضح بأن عقده مع نادي الاتفاق يتبقى فيه فقط يومين وقال: يحق لي بعد نهاية عقدي اللعب لأي ناد وأنا أخترت نادي الهلال للعب في صفوفه كونه فريقا كبيرا وصاحب بطولات وانجازات متعددة سواء على مستوى الوطن العربي او على مستوى القارة الآسيوية وارتداء قميصه الازرق طموح لكل لاعب واستطرد قائلا: ان صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي رئيس النادي هو الذي تكفل بانتقالي لصفوف الهلال ودفع كامل المبلغ والهلال فريق يتمناه اي لاعب نظراً للمكانة التي يحتلها محليا وعربيا وآسيويا وأخيرا عالميا.
وعن معارضة الاتفاقيين له قال نحن نعيش عصر الاحتراف وهذا حق من حقوقي في البحث عن العرض الافضل للعب لاي فريق ارى ان عرضه مناسب وأسعى مع زملائي في الهلال بأن أقدم المستوى الذي يؤهلني لارتداء شعاره.
من جهة أخرى يلعب الفريق الكروي بعد صلاة المغرب لهذا اليوم مباراة ودية امام رديف فريق الرياض بمقر نادي الهلال حيث تأتي هذه المباراة بناء على طلب مدرب الفريق البرازيلي كامبوس وسوف يشارك في هذه المباراة اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة القادسية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved