أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
الهلاليون يسألون عن أُم بلاتشي!!
عبدالعزيز الهدلق
يخوض الهلال يوم الخميس القادم مباراته الثالثة بلا مدرب خلال اسبوعين عندما يلتقي بشقيقه النصر على استاد الملك فهد الدولي في مباراة تنافسية ضمن اطار الاسبوع العاشر لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ويبدو ان بلاتشي ليس الوحيد الذي يجلس الى جوار والدته المريضة (والتي قيل انها متوفاة دماغياً منذ ايام كما قيل انها متوفاة ومدفونة ايضا منذ اعوام) فكل الهلاليين وخلال الاسبوعين الماضيين اتجهت انظارهم ومشاعرهم نحو والدة بلاتشي حيث لا تكف السنتهم عن التساؤل,, هل طابت,, ام ماتت,,؟!
وهم لا يلامون في ذلك فقد ربط بلاتشي مصير ناديهم بمصير والدته,,!! بل ذهب لاكثر من ذلك بأن وضع الهلال على الرف والتفت لأمه وهو معذور في ذلك فالمريضة والدته ولكنها ليست والدة الهلاليين فكيف تسمح الادارة بأن يوضع فريقها على الرف ويعيش ازمة حقيقية.
فإذا كان بلاتشي قد فضَّل أمه على الهلال فهو حر وهذا من حقه لكن ايضا من حق الادارة بل من واجبها ان تفضل فريقها على بلاتشي وعلى أم بلاتشي ايضا وان ترعى فريقها وتحافظ على مصالحه.
فما علاقة الهلال (بأم) بلاتشي حتى يعيش هذه الربكة الفنية والزعزعة التدريبية وهو يخوض العديد من المباريات الهامة منها ما هو مصيري ومنها ما هو تنافسي بلا مدرب حقيقي؟!
وبعد كل ذلك هل سيعود بلاتشي الى الرياض الخميس القادم كما قيل,,؟!
وماذا سيكون الموقف لو طلب بلاتشي تمديد فترة (الغياب),, او اعلن انه لن يعود؟!
بصراحة الوضع اصبح لا يحتمل مزيداً من التساؤلات والتأويلات والاجابات الافتراضية,, ولننتظر الحقيقة التي ستظهر يوم الخميس القادم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved