أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

عيد الجزيرة

المناوبون في العيد بصوت واحدٍ
الواجب الوطني فوق كل شيء,, وسعادتنا في بسمة من نخدمهم
* الرياض سعود الشبياني:
* القريات جريد الجريد:
هناك من الناس من ضحوا بوقتهم وجهدهم وراحتهم في سبيل الواجب الوطني وفضلوا العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك رغم بعدهم عن الأهل في هذه المناسبة السعيدة, وتقديرا لهذا الدور الكبير الذي يقوم به هؤلاء الناس التقت الجزيرة بعدد منهم في كل من الرياض والقريات ورصدت مشاعرهم فماذا قالوا؟
في البداية تحدث إلينا رئيس مناوبة إحدى الدوريات النقيب ماجد المانع قائلاً إنني أعمل الليلة بكل فخر واعتزاز حيث أنني أؤدي واجبي بكل صدق وقال إنني سوف أواصل العمل خلال العيد بشكل مناوبات مع بعض الزملاء وهذا عمل وطني واجب على الجميع.
كما تحدث الملازم أول بندر المحيا قائلاً: إني أعمل وأؤدي واجبي مع زملائي بروح كلها حيوية ونشاط لأنه واجب وطني وهذه ثقة عظيمة من المسؤولين وعلى رأسهم سيدي وزير الداخلية حيث أن العمل بهذا المجال محل فخر واعتزاز ومسؤولية عظيمة وتمنى المحيا من الله أن يتقبل الله جل وعلا من الناس صيامهم وقيامهم.
وأضاف زميله فيصل الروقي قائلا إنني أعمل اليوم وأؤدي واجبي بكل ثقة حيث إن العمل والواجب الوظيفي لا يعرف المناسبة ولكن نحن نعمل خدمة للوطن والمواطن ونأمل من الموطنين التعاون معنا لخدمة وطننا وشعبنا كما عبر مدير مكتب مكافحة التسول بالرياض الأستاذ فهد التويجري عن فرحته وسرورة بحلول عيد الفطر المبارك وقال إنني في غاية السعادة حيث إنني أؤدي واجبي وأنا أفتخر إنني على رأس العمل في العيد والعمل كما يعلم الجميع واجب لابد أن يؤدى.
وقد أتيت للعمل لأرفع حماس ونشاط الزملاء الذين كانوا على رأس العمل طيلة أيام العيد.
كذلك تحدث إلينا مشرف الحملات الميدانية منصور نايف العصيمي قائلاً: إننا هنا نعمل من أجل خدمة الوطن وهذا شرف لنا وواجب لابد من تأديته.
وطالب العصيمي من الجميع التفاعل مع مكتب مكافحة التسول للحد من ظاهرة التسول.
وعبر أحد العاملين بمكتب المكافحة ويدعى صالح محمد العتيبي عن سعادته الغامرة بتأدية عمله ليلة العيد وقال إننا لم نعمل إلا خدمة للدولة وأسأل الله أن يرزقنا الأجر والثواب على أداء الواجب.
أما القريات فكان لنا في البدء لقاء مع سعادة رئيس بلدية القريات المهندس فارس بن مياح الشفق الذي أجاب قائلا بالنسبة لعملي كرئيس للبلدية وحيث أننا المعنيين بتنظيم احتفالات المحافظة بالعيد فهذا يستوجب تواجدي على رأس العمل خلال الإجازة لمتابعة سير العمل ورغم العمل خلال الإجازة إلا أنني اشعر بسعادة كبيرة لهذا العمل الذي نسعى من خلاله لإدخال البهجة والسرور على المواطنين والمقيمين في هذه المناسبة السعيدة.
وتحدث لنا مدير كهرباء القريات المهندس عدنان سليم العنزي حيث قال: عملي هو الإشراف على العاملين للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطن ومعالجة أي أعطال تحدث لا سمح الله وهذا ما يفرضه علينا واجبنا الوطني ونحن نشعر بالسعادة من خلال أداء واجبنا.
كما التقينا مدير جوازات منفذ الحديثة الرائد فيصل حمير البلعاسي الذي قال خلال أيام العيد نستقبل المسافرين بالتهنئة بالعيد السعيد ونتمنى لهم سفرا سعيدا ونعمل على إنهاء إجراءاتهم بشكل ميسر ومنظم وجميع العاملين بالمنفذ تعودوا على العمل خلال ايام العيد خاصة أن طبيعة عملهم مناوبات تمكنهم من معايدة ذويهم في أوقات أخرى من اليوم,وتحدث لنا مدير عام الخدمات بمحافظة القريات الأستاذ مبارك محمد ماضي الشراري: حسب طبيعة عملي فقد تعودت على العمل خلال إجازة العيد وذلك تحقيق للواجب الوطني وبالنسبة للأهل والأقارب فهناك الوقت الكافي لمعايدتهم وزيارتهم سائلا المولى عز وجل ان يعيده عليهم باليمن والخير والبركات.
كما تحدث لنا قائد الدوريات الأمنية بالقريات الرائد صالح إبراهيم الماضي نحن نخدم أهلنا ومواطنينا وهذه هي سعادتنا من خلال العمل أيام العيد ونشعر بالفخر والاعتزاز لقيامنا بواجبنا الوطني في هذه المناسبة وطبيعة عمل الدوريات هي المناوبة وهذا يمكن الجميع من معايدة أهلهم وذويهم.
كما تحدث لنا مساعد مدير مستشفى القريات العام د, عبدالكريم مبارك الخليوي قائلا: من خلال عملي بالمستشفى أشعر بالارتياح بالعمل يوم العيد خاصة عندما نقدم التهنئة لإخواننا المرضى شفاهم الله ونسعى لتقديم ما يخدمهم، وكذا في قسم الطوارئ الذي يستقبل العديد من الحالات وعلى مدار الساعة، وبالنسبة لمعايدة الأهل فهناك الوقت الكافي لذلك من يوم العيد,كما تحدث لنا المدير المناوب في مستشفى القريات العام الأستاذ فايز أحمد المسهي قائلا: العمل خلال أيام العيد نعتبره واجبا وطنيا وإنسانيا نتشرف بالقيام به من خلال تقديم الخدمات لمراجعي المستشفى على مدار الساعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved