أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

محليــات

بلدية الطائف تستعد لترسية مشروع النظافة الشهر القادم
* الطائف عليان آل سعدان:
تستعد بلدية الطائف خلال شهر ذي القعدة القادم لترسية مشروع نظافة مدينة الطائف على احدى الشركات الوطنية لمدة ثلاث سنوات جديدة وتشتمل هذه النظافة التي تقسم مدينة الطائف إلى ثلاثة اقسام النظافة العامة وتفريغ الحاويات وصيانة المرافق العامة والحدائق والمنتزهات والاراضي الغطاء ونقل الهياكل التالفة وري الحدائق وازالة الاتربة وشفط المستنقعات وصيانة ونظافة دورات المياه بالحدائق العامة ومكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة وانتقاء الكلاب الضالة ونقل الحيوانات النافقة.
وكانت البلدية قد قامت في نهاية شهر رمضان الماضي بفتح مظاريف المناقصة العامة لهذا المشروع العملاق بالطائف للاطلاع عليه من قبل الشركات والمؤسسات بالمملكة التي تجد لديها كل الامكانات وفقا لشروط هذه المناقصة للدخول فيها والمنافسة عليها للفوز بهذا المشروع العملاق الذي يشمل مدينة الطائف ومراكزها الادارية في الشخا والهدا وجنوب الطائف وشماله ومراكز السيل الواقعة على طريق مكة الطائف.
وكان رئيس بلدية الطائف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج قد اشار في تصريح سابق للجزيرة بان مدينة الطائف سوف تقسم الى ثلاثة اقسام : القسم الاول مشروع نظافة شرق الطائف.
القسم الثاني: مشروع نظافة غرب الطائف.
القسم الثالث: مشروع موقع الطمر الصحي.
وسوف تكون هناك وفقا لتصريح رئيس البلدية ثلاث مناقصات سيتم ترسيتها على ثلاث شركات بهدف تحقيق مزيد من النجاح في اعمال النظافة بالطائف بصورة عامة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved