أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كريستوفر لم يشارك لعدم الجاهزية !!
رديف الهلال يكسب الرياض بثلاثة أهداف
كامبوس يبدأ اليوم تجهيز لاعبيه لمواجهة النصر
* كتب طارق العبودي
فاز فريق الهلال الرديف لكرة القدم على رديف الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال,, وهي المباراة التي طلب اقامتها المدرب البرازيلي الياندرو كامبوس الذي يشرف على تدريب الهلال بصفة مؤقتة لرغبته في الوقوف على جاهزية لاعبيه البدلاء تحسبا لإشراك أي منهم في المباريات المقبلة.
انتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين حيث تقدم الهلال بهدفين لخالد التيماوي قبل ان يسجل بندر الحمدان والسنغالي مابوت هدفي الرياض.
وفي الشوط الثاني اضاف داين فاييه هدف الهلال الثالث وكان مهاجم الهلال الشاب احمد المطرف قد أضاع ركلة جزاء لفريقه في بداية الشوط الثاني.
لعب للهلال: حسن العتيبي وتركي الصويلح وسلطان السعيد وبندر المطيري وفهد الصنيعي ويوسف الثنيان وخالد التيماوي وحسين المسعري وتركي الشايع وعبدالله الجمعان وداين فاييه.
وأجرى كامبوس عدة تبديلات في الشوط الثاني حيث اشرك السلومي واحمد المطرف وتركي القحطاني وعبدالله المطرف وعيد العنزي ومحمد صديق ووليد المحسن، فيما لعب للرياض شاكر الطياش وبندر الحمدان وإبراهيم المفرج وعباس زايد وعمر تراوري واحمد الصحبي ومابوت وحمد القميزي واحمد السقاف وبندر زايد وعبده ناشري.
المدرب الوطني ناصر الجوهر مدرب منتخبنا الوطني الأول تابع المباراة ودوّن العديد من الملاحظات عن عدد من اللاعبين,من جهة ثانية يبدأ البرازيلي الياندرو كامبوس المدرب المؤقت لفريق الهلال الكروي مساء امس تجهيز لاعبيه استعدادا لملاقاة النصر مساء بعد غد الخميس بعد ان منحهم أمس الأول راحة جزئية حيث اصر على حضورهم إلى مقر النادي لتأدية بعض التمارين الخفيفة في النادي الصحي.
وكان الثلاثي كريستوفر ريه ليبيري وعبدالله سليمان وحسين علي قد أدوا حصة تدريبية كاملة تركزت على النواحي اللياقية وبعض التدريبات التكتيكية مع المدرب الوطني منصور المنصور.
الجماهير الهلالية التي تابعت المباراة التجريبية تساءلت عن عدم مشاركة المحترف الليبيري كريستوفر ريه وقد أوضح الاستاذ منصور الأحمد إداري الفريق ان اللاعب مازال بحاجة لمزيد من الوقت حتى يصبح في كامل جاهزيته ولهذا السبب لم يشارك.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved