أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

الريـاضيـة

فؤاد يغيب عن اللقاء
آرثر يرفض منح لاعبي النصر إجازة تحسباً لمواجهة الهلال
إصابات بالجملة,, ومرزوق يعود,, واجتماع خاص بالمهلل
* كتب عبدالسلام السبعان
رفض البرتغالي جورج آرثر مدرب النصر منح اللاعبين اجازة عقب نهاية لقاء الأهلي الماضي والذي انتهى بالتعادل سلبياً والزم اللاعبين جميعهم بحضور التدريبات والتي كانت غالبيتها تدريبات لياقية بإشراف مساعده راؤل.
ولوحظ ازدحام غرفة العلاج بالنادي باللاعبين المصابين مما اضطر معه طبيب النادي الى تقسيم اللاعبين الى مجموعتين وكل مجموعة تعالج في فترة مختلفة وكان من ابرز المصابين فؤاد أنور، فهد المهلل، ماجد الدوسري، عبدالعزيز الجنوبي.
حيث من المتوقع أن يغيب الثنائي فؤاد أنور والجنوبي عن لقاء الهلال الخميس القادم في الوقت الذي تحسنت فيه اصابة الدوسري والمهلل.
اجتماع خاص بالمهلل
اجتمعت شخصية نصراوية مرموقة باللاعب فهد المهلل يوم أمس وكان الاجتماع حول الأسباب التي ادت الى ابتعاده عن تمثيل الفريق وأكد المهلل أن الأسباب جاءت نتيجة تعرضه لإصابة مفاجئة وانه سيحاول جاهداً العودة في القريب العاجل للمشاركة اساسياً مع الفريق.
من جانبه وعد العضو النصراوي بتسوية الخلافات بين المهلل ومدرب الفريق ان كانت هناك خلافات بينهما, من جانبه نفى المهلل ان يكون بينه ومدرب الفريق اية خلافات.
الرئيس يعزي طلال مرزوق
وكانت التدريبات النصراوية قد شهدت عودة اللاعب طلال مرزوق لأداء التدريبات بعد ان تغيب الأيام الماضية بسبب وفاة والده يوم الاربعاء الماضي وقد قدم رئيس النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود ولاعبو الفريق والجهازان الفني والإداري التعازي للاعب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved