أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

الريـاضيـة

نجم النصر البارز ناصر حلوي
سنفوز على الهلال ونعد جمهورنا بماتبقى من بطولات
أنا لاعب شامل ومستعد أن ألعب رأس حربة
* *حوار: عبدالسلام السبعان
اللاعب ناصر الحلوي من اللاعبين الذين عاودوا البروز في الفريق النصراوي حيث ظهر في البطولة العربية كأبرز اللاعبين النصراويين ويجيد المشاركة في مركز الظهير الأيمن والأيسر ويمتاز بقوة القدم ويجيد تصويب الكرات الثابتة والسرعة الفائقة,, وقد تحدثت الجزيرة مع الحلوي فكان هذا الحديث:
* بروزك في الآونة الأخيرة من كان خلفه؟
الحمد لله على كل حال وان شاء الله ان أكون فعلا بداية أستطيع ان أخدم النصر وان كان هناك تطور في مستواي فهو بدعاء الوالدين لي ومن ثم تقيدي بتعليمات المدرب ووقوف زملائي اللاعبين معي وأنا واحد من أفراد الفريق وأحتاج الى وقفة الجميع، أيضاً التنافس الشريف على المشاركة مع الطاقم الأساسي وأهم من هذا التفرغ للتدريبات بعد ان اصبحت الكرة مصدر رزق للاعب فليس هناك ما يشغلنا عن العمل في النادي.
وأخيراً الجماهير النصراوية التي تقف خلفنا في كل مكان نتجه إليه.
* هل يحقق لاعبو النصر أمنية جماهيرهم بالفوز ببطولة كأس دوري خادم الحرمين أو كأس ولي العهد؟!
في الواقع ان الجماهير تستحق اكثر من ذلك ولكن الجميع يعرف بأن الحظ وقف ضد الفريق الموسم الماضي بعد ان كان مرشحا للحصول على كل البطولات خاصة بعد عودته من البرازيل بعد مسابقة كأس العالم لأن الحظ وقف ضد الفريق حيث تعرض اكثر من نجم لاصابة ابعدتهم عن الفريق في وقت الحسم وان شاء الله يكون التعويض هذا الموسم وكل ما نحتاج إليه هو وقفة الجماهير الحبيبة معنا وسيتم زف الفريق نهاية الموسم بإحدى البطولات ان شاء الله وهذا ما أحسسته من زملائي اللاعبين.
* ناصر شاهدناك في اكثر من مركز هل هي حاجة الفريق أم لطلبك؟
انه بطلب من مدرب الفريق آرثر الذي بطلب مني المشاركة في الدفاع الأيمن وتارة في الأيسر فأنا ألعب في أي مركز يريده المدرب حتى لو أراد أن أكون رأس حربة لحاولت ان أفيد الفريق من هذا الموقع وسبق ان شاركت مع المدرب (بنيف) في جهة اليمنى واليسرى حسب ظروف المباراة وهو ليس المركز الجديد علي وان كنت أفضل بطبيعة الحال مركز الظهير الأيمن.
* سيلتقي الهلال والنصر ماذا تتوقع نتيجة المباراة؟
مباراة النصر والهلال دائماً تكون من أجمل المباريات التي يستمتع بها اللاعبون والجماهير على حد سواء وأنا أؤكد بأن مباراة النصر والهلال مثلها مثل أي مباراة أخرى في الدوري وهي ثلاث نقاط مهمة,.
انما التنافس والإثارة بين الجماهير اكثر من الاثارة بين اللاعبين.
كذلك لا ننسى الدور الإعلامي الذي يجعل المباراة حساسة للغاية من قبل الجماهير المتحمسة لصالح فريقها وأتمنى ان نحقق طلب الجماهير.
وصدقني بخصوص اللاعبين فهم يشعرون بأن جميع مباريات الدوري مهمة ومصيرية وإذ كنت تعتقد بأن مباراة النصر والهلال مهمة فكل مباريات النصر مهمة.
وحول تسجيل هدف في المباراة انا أتمنى ان أسجل ولكن ليس هذا المهم فالمهم ان يفوز النصر ولو يسجل الخوجلي حارس المرمى فالنقاط هي الأهم أما من يسجل فكل لاعب مهيأ للتسجيل وكلنا مكملون لبعض وهذا هو نادي النصر يد واحدة.
* لم يقدم نجوم النصر المستوى المطلوب منهم في المباريات السابقة لماذا؟
هناك بعض اللاعبين الذين تعرضوا لاصابات أمثال ماجد الدوسري وفؤاد والمهلل وأنا على يقين بأن هؤلاء اللاعبين سيكونون أبرز لاعبي النصر وسيكون النصر عن طريقهم لأن الكبار لا يظهرون إلا أمام الكبار وسوف تتأكد بأن كلامي حقيقة.
* هل أنت واثق من الفوز لهذه الدرجة؟
ليس تقليلاً من شأن الفريق الهلالي إنما ثقتي بفريقي كبيرة وان سألتني عن الكبار المهلل وفؤاد وماجد وماطر وغيرهم من نجوم النصر فهم من تكون لهم الكلمة في اللقاء واتمنى ألا يكون هناك عوامل تغير مجرى المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved