أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

الريـاضيـة

الجزيرة تسلط الضوء على الدور الأول لدوري الأولى
بالروح والفن,, الشعلة زعيماً,, للدوري الرائد واثق الخطوة ومرعب الجميع
الطائي والتعاون يتراجعان ويتركان الصدارة
إعداد : ناصر الفهيد
ينطلق يوم غد الخميس الدور الثاني من دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم,, وكان الدور الاول قد اختتم في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك وقد شهد احداثا مثيرة,, ونتائج غير متوقعة,, واقالات,, واثارة وندية.
ونسلط اليوم الضوء على الفرق المشاركة في الدوري وما قدموه في الدور الاول وعن الاحداث التي شهدها الدور ونتمنى ان يعطى هذا الدوري حقه.
ترتيب الدور الأول
انتهى الدور الاول بتزعم الشعلة الفرق بثماني عشرة نقطة وبفارق الاهداف عن صاحب المركز الثاني الرائد,, فيما جاء الطائي الذي كان المتصدر لجولات كثيرة في المركز الثالث بست عشرة نقطة فيما التعاون في المركز الرابع بثلاث عشرة نقطة بعد الهزيمتين المتتاليتين ويفصله عن صاحب المركز الخامس الخليج فارق التسجيل اما في المركز السادس فيأتي فريق العروبة ب (12) نقطة فيما جاء الصاعد الجديد الحزم في المركز السابع باحدى عشرة نقطة ويليه في المركز الثامن رفيق دربه في مشوار الصعود فريق ابها بتسع نقاط,, اما في المركزين التاسع والعاشر فيقبع سفيرا الاحساء هجر والفتح في احدى مفاجآت الدوري وهما الفريقان اللذان تأهلا للادوار النهائية لكأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله,, وسنلقي الضوء على ما قدمه كل فريق في الدور الاول.
شعلة مشتعلة
الشعلة المتصدر,, وسفير الكرة في الخرج,, قدم في الدور الاول مستويات رائعة اثبت من خلالها انه الاقوى وتصدر الفرق بعد ان اطاح في الجولة الاخيرة من الدور الاول بمنافسه التعاون واخشى ما اخشاه ان يحدث للشعلة في الدور الثاني مثلما يحدث له في المواسم السابقة,, حيث يبدع في الدور الاول ويتراجع في الدور الثاني فيترك الصدارة ويفسد الصعود!!
الشعلة بدأ الدور الاول بفوز قوي خارج ارضه على العروبة بهدفين نظيفين ثم واصل الانتصارات على ارضه فأطاح بالفتح بثلاثة اهداف لهدف ولكن في الجولة الثالثة توقف الشعلة بعد ان تلقى الخسارة الاولى والاخيرة في هذا الدور من الطائي بحائل بهدف وحيد ليعوض في الجولة الرابعة الخسارة بفوز كبير على ابها في الخرج بثلاثة اهداف نظيفة وبعدها تعادل في جولتين متتاليتين امام الخليج سلبيا وامام الرائد بهدف ليعود للانتصارات في الجولة السابعة ويكسب هجر في الاحساء بهدف يتيم ولكن توقف بالجولة الثامنة في الرس بالتعادل مع الحزم سلبيا ولكن في الجولة الاخيرة حقق الفوز الاقوى الذي سلمه الصدارة على التعاون بهدفين نظيفين.
نتائج الشعلة ان استمرت في الدور الثاني بمثل هذه الايجابية فسيكون اول الصاعدين خاصة وانه حقق في الدور الاول الفوز خارج ارضه بمباراتين وبلاشك سيكون الفوز حليفه على ارضه في الدور الثاني ان قدم نفس المستوى.
فيا ترى هل يحتفل ابناء الخرج هذا الموسم بالصعود للممتاز ام يخسرون الصعود بنتائج الدور الثاني؟!
الرائد وخروا عن طريقه!!
رائد التحدي,, نفض غبار الكسل والضعف الذي كان عليه في مسابقة الكأس,, وكشر عن انيابه في الدوري وكان بالفعل رائداً قوياً ومخيفاً,.
قدم المستويات الرائعة والنتائج الكبيرة وفعل في الجولة الاخيرة ما عجز عنه الاخرون عندما الحق الخسارة الاولى بالطائي وازاحة عن الصدارة.
نتائج الرائد في الدور الاول هي نفس نتائج الشعلة حيث فاز في خمس وتعادل في ثلاث ولم يخسر سوى بمباراة واحدة تسببت فيها حالة الطرد التي اضرت بالفريق.
الرائد اعتبره المرشح الاول للصعود فهو فريق حماسي ورائع وخطير ولا يهمه الفريق المقابل,, ولذلك اتوقع في الدور الثاني ان يواصل طريقه ويلتهم الفرق ويصعد مبكرا للممتاز,, وهذا الشيء ناتج من الادارة الحكيمة لادارته الجديدة بقيادة المهندس العبودي ونائبه السعيدان اللذان عرفا كيف يعيدان للرائد بريقه وتوهجه بإعادة الاجانب ودفع المكافآت وحل مشاكل اللاعبين بداية الرائد في الدوري كانت جيدة نوعا ما حيث فاز في البداية على ابها بهدفين لهدف ولكنه في الجولات الثلاث التالية حقق نقطتين فقط حيث تعادل مع الحزم ثم التعاون وخسر في الجولة الرابعة الخسارة الاولى والاخيرة في هذا الدور امام الخليج بهدفين لهدف,, ولكن مع الجولة الخامسة عاد الرائد للانتصار وشق طريقه حينما التهم العروبة في بريدة بأربعة اهداف مقابل هدف ثم تعادل مع الشعلة بالخرج بهدف,, ولكن في الجولات الثلاث الاخيرة حقق الرائد تسع نقاط دفعة واحدة من خلال ثلاثة انتصارات متتالية على الفتح بثلاثة اهداف لهدفين ثم على هجر بالاحساء بهدف واخيراً في نهاية الدور الاول.
نتائج الرائد الاخيرة تدل على ان الرائد بركان ثائر لن يقف في طريقه احد في الدور الثاني خاصة بعد الاستقرار الاداري بالادارة الواعية التي حلت المشاكل واعادت اللاعبين الفهيد والركبي وسجلت وليد الحربي وغيره,, وهذا يدل على ان الرائد متكامل من كل شيء ويستحق ما تحصل عليه وانتظروا الكثير منهم في الدور الثاني.
الطائي بوجه جديد
الطائي مرعب الكبار وسفير الشمال ظهر في الدور الاول بوجه جديد ومغاير عن كأس الامير فيصل فالطائي حقق نتائج ايجابية غسلت الهم والقلق الذي اعتلى جماهيره في مسابقة الكأس,, وحقق الطائي في الدور الاول (16) نقطة من اربعة انتصارات ومثلها تعادلات ولم يخسر الفريق سوى مباراة واحدة في ختام الدور.
الطائي بدأ الدوري بتعادل غير مقنع على ارضه وبين جماهيره مع ابها بهدف ولكنه في الجولة الثانية بدأ الحصاد بفوز قوي ومستحق خارج ارضه على الخليج بهدف ثم الحق الشعلة بالخليج في نفس النتيجة ليجمع سبع نقاط من الجولات الثلاث الاولى وفي الجولة الرابعة حقق فوزه الثالث وكان الضحية فريق هجر بهدفين مقابل هدف ليقوم الحزم في الجولة الخامسة بايقاف زحف الطائي بالتعادل معه بهدف في الرس ثم تعادل ايضا مع التعاون في بريدة بهدفين وعاد لحائل في الجولة السابعة وخسر نقطتين ايضا بالتعادل مع العروبة بهدفين ليعود للانتصارات مع الجولة الثامنة بالفوز على الفتح بهدف يتيم ويتصدر الفرق ولكن في الجولة الاخيرة من هذا الدور تذوق طعم الخسارة لاول مرة وكانت من الرائد بهدفين نظيفين ليخسر الصدارة ويتراجع للمركز الثالث.
الطائي في الدور الاول قدم مستوى اكثر من جيد قياساً بما كان عليه في مسابقة الكأس ولكن يحتاج الطائي لتنظيم صفوفه اكثر خاصة وان المستوى الذي قدمه امام الرائد لا يشجع ابداً على ان الطائي سينافس على الصعود في الدور الثاني.
تعاون أضاعه التهاون
التعاون في المركز الرابع بثلاث عشرة نقطة, دخل التعاون الدوري وهو يحمل بطولة كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وكان الكل يتوقع ان هذا الفريق سيلتهم الفرق كونه مستقراً ادارياً وفنياً ومنتعشاً بالبطولة ولكن فجأة دبت المشاكل التي اثرت على الفريق,, فالمدرب جانيتي اقيل من التدريب قبل الجولة الثالثة وكلف البرجس الذي حقق مع الفريق مستويات طيبة ليتم التعاقد مع المدرب الجديد التونسي المنذر فيتلقى الفريق خسارتين وتعادلا خسر فيها الفريق ثماني نقاط دفعة واحدة اعادته للخلف وابتعد عن الصدارة.
التعاون يضم لاعبين جيدين ولكن مشكلة التعاون ان الجيد في الاحتياط والسيئ اساسي!! وهذا يعني ان التدخلات موجودة واضرت بالتعاون الفريق,, وهذا بخلاف تهاون الادارة بالتعاقد مع لاعب اجنبي مثل بقية الفرق الاخرى فتأثر الفريق كثيرا وخاصة بعد اصابة المحترف الاجنبي الوحيد في الفريق!!
الجولات الثلاث الاولى للتعاون خرج منها بالتعادل مع هجر بهدفين ثم الحزم سلبيا ثم مع الرائد بهدفين,, ولم يتذوق طعم الفوز الا في الجولة الرابعة وبفوز صعب على ارضه وبين جماهيره على العروبة بهدف ثم في الجولة الخامسة حقق فوزه الثاني وكان خارج ارضه على الفتح بثلاثة اهداف لهدف ليعود لبريدة في الجولة السادسة ويتعادل مع الطائي بهدفين وبعده غادر الى ابها في الجولة السابعة وعاد من هناك بالفوز بهدف وحيد,, وفي الجولتين الثامنة والتاسعة تذوق التعاون طعم الخسارة الاولى على ارضه وبين جماهيره من الخليج بثلاثة اهداف لهدفين واخيراً مع نهاية الدور الاول في الخرج خسر من الشعلة بهدفين.
خسائر التعاون ونتائجه السلبية في ختام الدور الاول تؤكد ان التعاون (فيه حاجة غلط!!) فالفريق يملك اللاعبين القادرين على فعل شيء ولكن هؤلاء اللاعبون لم يرتاحوا نفسيا او لم يعطوا الفرصة لتقديم ما لديهم هذا ولا ننسى العشوائية التي يسير عليها التعاونين في تكليف المتخصص بالضربات الجزائية فالتعاون اكثر الفرق تحصلا على ضربات الجزاء ولكنه اضاع ثلاث ضربات من ثلاث لاعبين مختلفين!!
التعاون ان سار على نهجه الاخير فقد يواجه المشاكل والتي قد تعيده لكابوس العام الماضي عندما نجا من الهبوط بمباراة فاصلة!
خليج غير مستقر
الخليج صاحب المركز الخامس بثلاث عشرة نقطة من ثلاثة انتصارات واربعة تعادلات,, فريق غريب وغير مستقر,, بدأ الدوري بفوز ثم خسر على ارضه وبعدها تحسن قليلاً وتذوق طعم الانتصارات ليعود للسلبية ويخسر النقاط لينتعش مع نهاية الدور الاول ويحقق نتائج طيبة خطف منها نقاطا رفعته الى الامام.
الخليج فريق قوي لما يملكه من لاعبين ولكن لا ادري ماذا يجري للفريق,, فهو يفرط في نقاط سهلة,, ويحقق نقاطا صعبة كما حدث في فوزه على التعاون في بريدة,.
الخليج بدأ الدوري بفوز خارج ارضه على الفتح بهدفين لهدف وتوقعنا انطلاقة خلجاوية ولكنه صدم جماهيره في الجولة الثانية بخسارة على ارضه وبين جماهيره من الطائي بهدف يتيم ثم تعادل مع ابها بهدف وفي الجولة الرابعة حقق فوزاً صعباً عندما الحق بالرائد الخسارة الاولى والاخيرة بهدفين لهدف ولكن في الجولات الخامسة والسادسة والسابعة خسر سبع نقاط حيث تعادل مع الشعلة وهجر سلبيا ثم خسر على ارضه من الحزم بهدفين لهدف وفي اخر جولتين حقق اربع نقاط من ست بفوز قوي على التعاون بثلاثة اهداف لهدفين في بريدة وتعادل في الجوف مع العروبة بهدف.
الخليج لديه ما يقدمه ومتى ما حافظ على النقاط على ارضه فسيكون منافساً حقيقيا في الدور الثاني ولكن ان فرط بالنتائج فسيتراجع وقد يدخل متاهات الخطر.
العروبة المتناقض
فريق العروبة في المركز السادس باثنتي عشرة نقطة,, فريق طموح حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر ثلاثة لقاءات ايضا فريق فيه من المتناقضات الكثير,, يقدم مستويات جميلة ويخسر,, ويقدم مستويات عادية ويفوز,, يفرط بالنقاط على ارضه,, التي لو جمعها لكان مع فرق الصدارة,.
بدأ العروبة الدوري بخسارة على ارضه من الشعلة بهدفين نظيفين ثم تعادل مع هجر في الاحساء بهدف وحقق اول نقطة وفي الجولة الثالثة تذوق طعم الفوز وكان على حساب الحزم بهدف وحيد ليغادر الى القصيم ويعود خاسراً من التعاون بهدف ومن الرائد باربعة اهداف لهدف ليتذوق طعم الانتصارات مع الجولة السادسة على حساب الفتح بهدف ويغسل همومه خاصة بعد اقالة مدربه ثم غادر الى حائل في الجولة السابعة وعاد بنقطة من الطائي وكان الاقرب للفوز حيث تعادلا بهدفين وفي الجولة الثامنة حقق فوزاً ثميناً على ابها بهدفين نظيفين ولكن في الجولة الاخيرة خسر نقطتين بالتعادل مع الخليج بهدف.
العروبة فريق طموح وجيد واعتقد انه سينافس في الدور الثاني اذا عرف كيف يستغل المباريات التي على ارضه,.
الحزم متألق ومنطلق
فريق الحزم الصاعد الجديد يأتي في المركز السابع باحدى عشرة نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات فريق جيد تألق في الدور الاول رغم انه صاعد جديد وجمع نقاطاً تعتبر ممتازة بالنسبة لفريق صاعد لاول مرة.
الحزم انطلق في نهاية الدور الاول وتقدم الى الامام ويملك لاعبين جيدين ولكن الخبرة خانتهم قليلا وخسر بعض النقاط ولكن مع الدور الثاني سيكون الفريق في وضعية افضل وقد يواصل انطلاقته التي شهدناها في نهاية الدور الاول.
الحزم بدأ الدوري بتعادلين مع فريقي بريدة الرائد والتعاون حيث تعادل مع الاول بهدفين والثاني سلبيا,, ولكن في الجولة الثالثة خسر من العروبة بهدف ليغادر الى الاحساء ويعود من هناك بالتعادل الثالث مع الفتح بهدفين ثم حقق التعادل الرابع على ارضه في الجولة الخامسة مع الطائي,, وفي الجولة السادسة خسر الحزم من ابها بهدفين لهدف,, وفي الجولات الثلاث الاخيرة جمع الحزم سبع نقاط دفعة واحدة حيث تذوق طعم الفوز في الجولة السابعة على الخليج في سيهات بهدفين لهدف ثم تعادل مع الشعلة سلبيا وفي ختام الدور الاول فاز على هجر في الرس بهدفين لهدف.
انطلاقة الحزم في الجولات الاخيرة تدل على ان الفريق بدأ يتعلم من الاخطاء وزادت خبرة لاعبيه وهذا يؤكد ان الحزم في الدور الثاني سيكون له صوت مدو.
أبها خيب التوقعات
فريق ابها في المركز الثامن بتسع نقاط فريق قدّم في بطولة الصداقة مستويات رهيبة وضعت له هيبة كبيرة وكنا نتوقع انه سيلتهم فرق الاولى في الدوري ولكنه للاسف خيب التوقعات بتقديم مستويات متواضعة حيث خسر اربع مرات وتعادل في ثلاث وكان رفيق دربه الحزم افضل منه مستوى ونتائج.
بدأ ابها الدوري بتعادل مع الطائي في حائل بهدف ثم خسر من الرائد بهدفين لهدف وايضا خارج ارضه,, وفي الجولة الثالثة لعب على ارضه وتعادل مع الخليج بهدف ليغادر مع الجولة الرابعة الى الخرج ويتلقى هزيمة قاسية من الشعلة بثلاثة اهداف نظيفة وفي الجولة الخامسة عاد الى ملعبه وتعادل مع هجر بهدف ولكن في الجولة السادسة تذوق طعم الفوز لاول مرة وكان على حساب الحزم بهدفين لهدف وتوقعنا ان يكون الفوز انطلاقة له ولكنه عاد لمسلسل الهزائم في الجولة السابعة وخسر على ارضه من التعاون بهدف,, ثم تلقى الخسارة الرابعة وكانت من العروبة بالجوف بهدفين نظيفين,, وفي الجولة الاخيرة تذوق طعم الفوز وكان خارج ارضه على الفتح بثلاثة اهداف لهدفين.
ابها فريق قادر على فعل شيء ولكن الفريق لم يعرف كيف يتعامل مع منافسيه,, وفرصه في الدور الثاني جيدة خاصة وانه سيلعب على ارضه في اول جولتين من الدور الثاني ويجب عليه عدم التفريط والا سيكون وضعه صعباً.
آه يا هجر
فريق هجر العريق يقبع في المركز التاسع بأربع نقاط في مركز لا يليق به أبداً وهو وصيف بطل كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله,, وهجر هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يتذوق طعم الفوز في الدور الاول وهذا يضع أكثر من علامة استفهام حول سفير الاحساء وأكثر فرقها جماهيرية.
مركز مخيف ومستويات ضعيفة وخمس هزائم في سجله لا تليق به أبداً,, شيء غريب ووضع مأساوي يجب على ابناء الهفوف وضع حد له فالفريق الان يستحق ان نقول انه يواجه الهبوط فأربع نقاط قليلة جدا جدا واقرب الفرق إليه يبتعد بخمس نقاط كاملة.
هجر بدأ الدوري بتعادل مع التعاون في بريدة بهدفين ثم على ارضه مع العروبة بهدف وفي الجولة الثالثة تلقى الخسارة الاولى وكانت من شقيقه الفتح بهدف ثم تلقى الخسارة الثانية في الجولة الرابعة من الطائي بحائل بهدفين لهدف ثم غادر إلى ابها وعاد بنقطة من هناك بالتعادل بهدف ثم حقق التعادل الرابع والنقطة الرابعة بالتعادل على ارضه مع الخليج سلبيا وفي الجولات الثلاث الاخيرة خسرها جميعا اثنتان على ارضه من الشعلة والرائد بهدف وأخيراً من الحزم بالرس بهدفين لهدف.
كما قلت وضع هجر صعب ويحتاج للكثير في الدور الثاني لانقاذ نفسه فهل يتبدل حال هجر أم يزداد الأمر سوءاً؟!
الفتح والحال من بعضه
الفتح شقيق هجر لا يختلف عنه اطلاقا فهو في المركز الاخير بأربع نقاط جمعها من فوز يتيم وتعادل مثله وخسر سبع مباريات,, الفتح في مسابقة الكأس أكثر من جيد وما قلته عن هجر ينطبق عليه فهو ايضا في موقف صعب وخطير جدا ويجب عليه تدارك وضعه قبل ان يسقط في الهاوية,, الفتح بدأ الدوري بخسارة على ارضه من الخليج بهدفين لهدف ثم تلقى الخسارة الثانية من الشعلة بالخرج بثلاثة اهداف لهدف ولكن في الجولة الثالثة حقق فوزه الاول والاخير وكان على شقيقه هجر بهدف وحيد وبعدها تعادل تعادله الاول والاخيرمع الحزم بهدفين وفي الجولات الخمس الاخيرة خسرها الفتح جميعا منها اثنتان على ارضه من التعاون بثلاثة اهداف لهدف ومن أبها بثلاثة اهداف لهدفين بينما خسر خارج ارضه من الرائد بثلاثة اهداف لهدفين ومن الطائي والعروبة بهدف,.
الفتح اعتقد انه سيطيح بمدربه الذي يتحمل الشيء الكثير بركنه لنجوم الفريق في دكة الاحتياط مما اضاع الفريق ولكن هل تكون الاقالة مبكراً أم بعد فوات الأوان؟!
الضحايا أربعة
اربعة مدربين كانوا ضحية الدور الاول حيث تمت الاطاحة بهم,, الاول مدرب الحزم عمر مذيان والثاني مدرب التعاون جانيتي والثالث مدرب الرائد كريفو والرابع مدرب العروبة حميد الدويري,, فهل يشهد الدور الثاني مزيدا من الضحايا؟ وان كان مدربا هجر والفتح الاقرب للسقوط مع انطلاق الدوري الثاني.
108 أهداف والحميد الهداف
مائة وثمانية أهداف سجلت في الدور الاول من خمس واربعين مباراة هي عدد مباريات الدور عن طريق 56 لاعبا وتصدر قائمة الهدافين نجم التعاون أحمد الحميد برصيد سبعة اهداف ويأتي في المركز الثاني ثلاثة لاعبين برصيد خمسة اهداف وهم نواف الدعجاني الشعلة ، وأحمد غانم الرائد ، وفرحان المضياني العروبة اما في المركز الخامس يأتي خمسة لاعبين برصيد أربعة أهداف وهم: مودي نجاي ومحمد السلال الرائد ، وهاني السالم الخليج ومحمد أبو عراد أبها ومحمد سلمان الفتح ,, أما في المركز العاشر يأتي ثلاثة لاعبين برصيد ثلاثة أهداف وهم: يحيى ديسا وأبوبكر عثمان الحزم وطارق الشمري الطائي أما في المركز الثالث عشر يأتي اثنا عشر لاعبا برصيد هدفين وهم: ماجد الطفيل وشفلت القحطاني الشعلة وعبدالعزيز الطالب العروبة وفارس العمري الرائد وماجد الغوينم وعبدالله الجنوبي هجر وأيمن عباس وعبدالحميد المسلم الخليج ومالك مرضي وبندر المدني الطائي وأحمد السكاكر ويوسف العليقي التعاون ,, اما في المركز الخامس والعشرين يأتي واحداً وثلاثين لاعبا برصيد هدف وحيد وهم: عزيز الدوسري وحسن الدوسري وبدر الرميحي وبدر الزيدي الحزم ومزيد الشقير وعلي مال ومحمد التويجري الرائد ومطرود الرويلي وخلف الشمري العروبة وبندر الجلوي وخالد الدوسري ومنصور الهديان الشعلة وإدريس هارونا ومحمد الصلان هجر وفتحي عباس وصالح السبع الخليج وفهد السليمان وإبراهيم فاييه وفيصل الصقري وامان جي الطائي وناصر القحطاني وافريم كالان ومحمود حسن ومحمد مهدي ومحمود الصومالي أبها وصالح الحبيب وفؤاد الشعلان التعاون ومحمود جلال ويوسف الوطيه وانس الشاهين وحبيب السروح وعبدالمنعم الحميد وأحمد الناشيء.
أربع عشرة ضربة جزاء ضاع منها ثماني
أربع عشرة ضربة جزائية احتسبت في الدور الاول كان لأبها والتعاون والرائد نصيب الاسد بواقع ثلاث ضربات بينما تحصل الحزم على ضربتين اما الخليج وهجر والفتح فتحصل كل منهما على ضربة أما فرق الشعلة والطائي والعروبة فلم يحتسب لهم اي ضربة جزاء.
والغريب ان من الاربع عشرة ضربة التي احتسبت ضاع ثماني ضربات لم تسجل وخاصة من التعاون الذي اضاع ضرباته الجزائية جميعا, .
ثماني حالات طرد
ثماني حالات طرد في الدور الاول كان للطائي نصيب الاسد منها حيث طرد ثلاثة من لاعبيه بينما طرد من الرائد لاعبان,, ولاعبان من الشعلة والحزم وهجر,, أما فرق التعاون والعروبة وأبها والفتح والخليج فقد خرجوا برصيد نظيف من البطاقات الحمراء, .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved