أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd January,2001 العدد:10324الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,شوال 1421

مدارات شعبية

الوسط الشعبي
(الأحمد سعيد)
* الشاعر المبدع,, أحمد الناصر الاحمد,, ابدى سعادته بنجاح احتفال اهالي منطقة القصيم بالعيد السعيد وتفاعل الجميع معه وهو ما لمسه خلال إشرافه على فقرات الحفل مؤكداً ان تشريف سمو أمير المنطقة لهذا الحفل وغيره من المناسبات العامة ودعمه المتواصل لها حفظه الله سر نجاحها المتجدد.
(المفضي تلفزيونياً)
* الزميل الشاعر,, علي المفضي,, معد ومقدم برنامج ونة خفوق الذي يبث عبر إذاعة الرياض مساء كل جمعة اطل على المشاهدين عبر الشاشة الصغيرة في أحد برامج العيد في قصيدة عن هذه المناسبة العزيزة مواصلا بذلك مشواره على طريق القصائد الإنسانية وخاصة الاجتماعية التي تناولت موضوعات متنوعة مثل الطفولة الأمومة وبعض المشكلات الاجتماعية, تألق دائم إن شاء الله.
اعتذارات الشهري
* الشاهعر المتجدد,, مشرف الشهري,, يتساءل متابعو شعره عن سر اعتذاراته التي يواجه بها الراغبين في إجراء لقاءات معه كما يتطلعون بشغف إلى معرفة فلسفته في ذلك ولاسيما ان معظم الشعراء يجدون في الحوارات الصحفية ميداناً آخر لإبداء الآراء وتحريك ركود الساحة!!
(انتظار الفايز)
* الكاتب المشاعب,, سليمان الفايز,, يعيش حالياً فترة هدوء كتابية وانشغالاً ذهنياً غير معهودين عنه,, أبومنصور عندما أحيط بحصار اسئلة المقربين منه لم يخف الأسباب معلناً لهم انه ينتظر حدثاً سعيداً منتصف الشهر الحالي لكن لم يفصح عنه فاتحاً بذلك باب التوقعات على مصراعيه!!
(جديد الرحيل)
* الشاعر الشمالي الهادىء,,, عمري الرحيل,, عندما سئل عن جديده في عالم الشعر أجاب المدارات بأن القصائد الجديدة تظل دائماع متوهجة في القلب لكن أجمل القصائد التي تمنحه المتعة الآن هي قصيدة الربيع التي تنبض في الارجاء الشمالية من الوطن!!,, أبوعمر عاشق من الطراز الأول لأجواء الحياة البرية حيث رذاذ المطر ودفء الجمر!
(الأسمري غنائياً)
* الزميل الشاعر,, عبدالله الأسمري,, محرر (جدايل) بجريدة الرياضي امتطى في السنوات الاخيرة صهوة كتابة النص الغنائي حيث غنى له عدد من الفنانين البارزين,, لكن هل يظل توهجه في كتابة القصيدة بعد إبحاره في مجال الكلمة المغناة هو نفس التوهج الذي تميزت به قصائده هذا ما نرجوه,, تمنياتنا له بالنجاح دائماً!.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved