أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

محليــات

الجزيرة شاركت أطفال دار الحضانة الاجتماعية فرحتهم بالعيد
رعاية واهتمام حكومة خادم الحرمين جعلتنا نشعر بفرحة العيد
هدايا ثمينة وبرامج ترفيهية وزيارات خاصة خلال أيام العيد
* * الرياض روضة الجيزاني
قامت الجزيرة بمشاركة أطفال دار الحضانة الاجتماعية بالرياض فرحتهم بالعيد والذين عبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة مقدمين جزيل شكرهم وامتنانهم على العناية الفائقة التي يحظون بها من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني داعين الله تعالى أن يحفظهم, ففي البداية التقت الجزيرة بالطفلة تهاني والتي قالت لم نشعر أننا نقضي العيد بالدار، بل شعرنا بأننا نقضيه بين أهلنا وأقاربنا وهذا بفضل الله ثم بفضل رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين التي وفرت لنا كل التزامات العيد من ملابس وهدايا ثمينة وبرامج ترفيهية، وبهذه المناسبة السعيدة، أتوجه بالشكر لوالدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو الأميرة سارة بنت محمد بن سعود على عطائها وإشرافها على كافة الترتيبات الخاصة بالعيد.
وأضافت أسماء قائلة للعيد هنا في الدار فرحة كبرى فالكل يسعى على راحتنا وسعادتنا فالأخصائيات والحاضنات بالإضافة إلى إعداد برنامج خاص طيلة أيام العيد، مثل الذهاب إلى الأماكن الترفيهية ومشاهدة العرضة بقصر الحكم والألعاب النارية التي تعودنا عليها لأنها جميلة ومبهرة للغاية.
أما محمود (7) سنوات فقد استقبلنا بابتسامة عريضة وكان مصراً على التقاط صورة له وببراءة قال: أنا سعيد بالعيد وسعيد بالهدايا الثمينة ومشاركة زملائي فرحة العيد كما أني فرح لأني سأذهب مع زملائي للنزهة.
ويضيف فيصل (5) سنوات أهنئ الجميع بالعيد وأقدم التهاني لحاضنتي وزملائي في الدار, وراح يلهو ويلعب بلعبته وكان سعيداً عندما عرف أننا سنلتقط له صورة.
هذا وقد شاركت سمو الأميرة سارة بنت محمد بن سعود مديرة الإشراف التربوي أطفال دار الحضانة فرحتهم وتناولت معهم وجبة الغداء كعادتها كل يوم.
ومن دار الحضانة الاجتماعية، تحدثت إلينا نائبة المديرة الأخصائية الاجتماعية تركية الأحمدي فقالت نحرص دائما على إدخال الفرحة والبهجة على أطفال الدار وزرع الابتسامة في أنفسهم ولقد قمنا بإعداد برنامج خاص ففي أول أيام العيد قامت مجموعة من أشبال الدار بزيارة دار التربية للبنين حيث يتواجد وزير العمل والشؤون الاجتماعية لمشاركة أطفال الدار فرحة العيد وتوزيع الهدايا الثمينة عليهم بالإضافة إلى العيدية.
وبالنسبة لأطفال الدار فلقد تم توزيع الهدايا والحلوى عليهم أما عن البرامج التي أعدت خصيصاً للأطفال فتشمل عدة أماكن مثل الأماكن الترفيهية وحديقة الحيوان ومشاهدة احتفالات الرياض بقصر الحكم.
وقالت بهذه المناسبة نتقدم بالتهاني والشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله على رعايته الكريمة وتوفير كل الاحتياجات لهذه الفئة الخاصة, وإلى سمو الأميرة سارة بنت محمد بن سعود.
كما أنتهز هذه الفرصة لأقدم الشكر والتقدير لبعض الأسر الصديقة التي تتواصل معنا وأدعو الأسر أن تقوم بهذا العمل الخيري والإنساني في التواصل مع أطفال الدار.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved