أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

الريـاضيـة

المشرف على فريق الهلال بعد الفوز الجديد على النصر
بلاتشي لن يحضر وكامبوس مستمر معنا
* كتب طارق العبودي:
كشف المشرف الاداري على فرق الهلال الكروية الأستاذ فهد المصيبيح سر الغياب المفاجىء للثلاثي محمد الدعيع وعبدالله الجمعان والنيجيري مبواس مانغوت عن التشكيل الهلالي في مباراة الأمس أمام النصر رغم ادراج اسمائهم ضمن قائمة اللاعبين الذين دخلوا المعسكر الاعتيادي ليلة المباراة,, وأكد ان غيابهم دفعة واحدة كان بسبب ظروف قاهرة تعرضوا لها,, حيث تلقى الدعيع ظهر أمس اتصالاً يفيد بسوء حالة والده الصحية ودخوله الى وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض فقدم اعتذاره للجهاز الاداري وتم قبوله بدون تردد للوقوف الى جواره.
أما الجمعان فقد توفيت جدته أمس وقدم اعتذاره وتم قبوله أيضاً بدون تردد وسمح له بالخروج من المعسكر للمشاركة في الصلاة عليها وتقبل التعازي.
وأمام هذا الأمر والحديث للمصيبيح اضطر المدرب لاستبعاد لاعب الوسط مانغوت والاستعانة بالمهاجم داين فاييه لتعويض غياب الجمعان وهو قرار فني بحت تم في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقة المباراة.
بلاتشي يعتذر ويطلب مهلة اضافية
وفيما يتعلق بالمدرب السابق للفريق ايلي بلاتشي الذي كان قد أعطى الهلاليين وعداً بالحضور يوم أمس الخميس قال المصيبيح: اتصلنا ظهر اليوم أمس به في رومانيا وأفاد بأن ظروفه القاهرة المتمثلة في مرض والدته ما تزال قائمة وقدم اعتذاره لعدم تمكنه من الحضور في الوقت الذي حدده هو بنفسه وطلب مهلة اضافية لمدة 10 أيام يحدد بعدها موقفه من الحضور أو الاعتذار النهائي,, وعندها أبلغنا مجلس ادارة النادي بما دار في هذا الاتصال وسيقرر سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي الأسبوع المقبل من سيدرب الفريق الكروي هل هو بلاتشي أو يتم التعاقد مع غيره.
وأشار المصيبيح في ثنايا حديثه الى انه والجهاز الاداري بل وادارة النادي مقتنعون تمام الاقتناع ومتأكدون بصحة اعذار هذا المدرب وان والدته ترقد في أحد مستشفيات رومانيا في صحة سيئة.
كامبوس سيواصل الإشراف على الفريق
وأكد المصيبيح في حديثه ان تكليف المدرب البرازيلي الياندرو كامبوس مدرب درجة الشباب بالنادي مستمر لحين وصول بلاتشي أو بديله وهو على العموم مدرب جيد وسيكون في مستوى تطلعاتنا.
لم نقرر أي الأجانب سنلغي عقده
وفيما يتعلق بالليبيري كرستوفر ويه المهاجم المحترف الذي تعاقد معه الهلاليون ليلعب معهم في الفترة الاحترافية الثانية وبدل من سيلعب؟! قال المصيبيح: ما يزال أمامنا وقت طويل لرفع أوراقه الى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ولم نحدد حتى هذه اللحظة أي من الثلاثي فاييه ومانغوت والكاتو سنلغي عقده ليحل كرستوفر بديلاً له.
لا صحة لتدخلاتنا في عمل المدربين
ونفى المصيبيح في سياق حديثه نفياً قاطعاً أن يكون هو أو أي من أعضاء الجهاز الاداري يتدخلون في عمل المدربين وقال: من يقول هذا الكلام فهو قد أخطأ في اتهامه لنا ونحن نعترف اننا نتدخل اداريا فقط، أما الأمور الفنية فنتركها للمدربين رغم ان لنا بعض الآراء الخاصة التي نطرحها على المدرب وهو الذي يحدد الموافقة من عدمها.
وأيضاً,, إبعاد الثنيان والتيماوي قرار فني
كما نفى نفياً قاطعاً أن يكون له دور وراء ابعاد الثنائي الخبير يوسف الثنيان وخالد التيماوي طوال الفترة الماضية وقال: ان هذه أمور فنية ومن قال غير ذلك فهو مخطىء.
مباراتنا أمام النصر جيدة ومثمرة
وعرج المصيبيح بالحديث الى مباراة الأمس التي كسبها الهلال أمام النصر وقال: انها كانت جيدة ومثمرة بالنسبة لنا حيث خرجنا بالنقاط الثلاث كاملة وهو ما كنا نبحث عنه ونتطلع لقادم أفضل,, وأضاف: لا فرق لدينا بين الفوز على النصر أو غيره لأن الثمن في النهاية ثلاث نقاط فقط.
واختتم المصيبيح حديثه باعتذاره للاعلاميين بلباقة عن الحديث عن حكم المباراة محمد السويل وقال: ليس من عادتي التحدث عن الحكام والتحكيم.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved