أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدرب الهلال المؤقت بعد فوزه للمرة الثانية على النصر
هدفي النقاط الثلاث وقوة النصر في تكتل لاعبيه أمام المرمى
* كتب طارق العبودي
قال البرازيلي الياندرو كامبوس المدرب المؤقت لفريق الهلال الكروي بعد ان قاد فريقه لفوز صريح ومستحق على النصر: إن اهم شيء في مثل هذه المباراة التنافسية هو الخروج بالنقاط الثلاث وأما المستوى فليس بذات الأهمية,, ولهذا السبب فقد عملت على الفوز من أقصر الطرق وعندما أحرزنا هدفين طلبت من اللاعبين التراجع للخلف حفاظاً عليهما ورغم ذلك فقد اضعنا كماً من الفرص المحققة,.
وأضاف: ولعلكم تلاحظون انني حرصت على عدم فتح الملعب أمام لاعبي النصر في الشوط الثاني بعد أن اوضحت للاعبي فريقي بين الشوطين ضرورة التقيد بذلك لأنني أعرف أن هجومه لا يجيد فتح الثغرات أمام المنافسين وان قوته كلها تكمن في تكتل لاعبيه أمام مرماهم.
وبرر كامبوس تأخره في إشراك يوسف الثنيان الى أواخر المباراة قال: لاحظت ان النصراويين مندفعون للأمام وانا أعرف ان الثنيان لاعب جيد وموهوب فأشركته وطلبت منه مشاغلة اللاعبين ونجح في ذلك كثيراً ولخبط أوراق النصر وأشغل أكثر من لاعب بمراقبته.
وأضاف: كنت حريصاً على اشراكه هو والتمياوي ولو لبضع دقائق حتى يستعيدان حساسيتهما على الكرة أما المستوى فسيعود خطوة بخطوة.
وعن سر فوزه على الفريق النصراوي مرتين متتاليتين اولهما كانت عام 1417ه قال: ببساطة لأنني أدرب فريقا كبيرا ومرصعا بالنجوم.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved