أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بغياب النجوم وحضورهم,, الزعيم هو الزعيم,.
الهلال يعيد عرض نهائي العرب على مسرح النصر
القادسية يدخل الشباب غرفة الإنعاش والرياض يأخذ نصيبه من النجمة
,* كتب عبدالكريم الجاسر
بنصف قوته اكد الزعيم سيطرته على النصر وكرر فوزه السابق بانتصار قوي قوامه هدفين مقابل هدف واحد,, في مباراة شبيهة جداً في ظروفها وأحداثها بلقاء الفريقين في نهائي البطولة العربية,, تقدم الهلال في شوط المباراة الأول وأنهاه لمصلحته بهدفين دون مقابل للهداف الكولومبي ريكادو بيريز الكاتو سجل الهدف الأول من ضربة جزاء بعد إعاقة الظهير الطائر أحمد الدوخي 27 ثم ألحقه بالهدف الثاني بعد دقيقتين منهياً الشوط الأول هلاليا بهدفين نظيفين,, وفي الشوط الثاني عاد الهلاليون للدفاع تاركين الملعب لفريق النصر الذي استحوذ على الكرة في الوسط كثيراً لكنه فشل في هز الشباك الهلالية ليتكفل المدافع الهلالي فهد المفرج بتسجيل هدف الشرف النصراوي وبنفس الطريقة التي سجل منها فيصل ابوثنين هدف التعادل النصراوي العربي,.
قدم الفريقان مباراة جيدة,, حماسية,, سريعة,, كانت الغلبة فيها كالعادة للزعيم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها سواء غياب مدربه او أبرز نجومه .
غير ان الهلال يظل هو الأقوى في كل الظروف والأحوال فهو زعيم آسيا وممثلها الشرعي في المونديال العالمي للأندية,, ولذلك فلم يرض نجوم الزعيم ان يهتز الفريق او تهتز صورته فأكدوا فوزهم المشهود على المنافس التقليدي النصر وحافظوا على السجل الهلالي المتميز سواء في مباريات النصر الأخيرة او الزعامة الهلالية المطلقة في الموسمين الأخيرين.
تفوق الهلال لعباً ونتيجة في الحصة الأولى,, رغم مبادلة النصر اللعب لكن في وسط الميدان,, وفي الشوط الثاني أخطأ الهلاليون في مجاراة النصر باللعب السريع والتمرير المتسرع ليقع الفريق تحت ضغوط نفسية كبيرة لم ينهيها سوى هدف المفرج في مرماه لمصلحة النصر,, عندها عاد الفريق الهلالي لأدائه المتوازن وحاول تنظيم هجمات معاكسة كانت هي الأخطر في المباراة,, حيث كان بإمكان الهلال اضافة هدف ثالث على الأقل بواسطة السنغالي داين فاييه لكنه فشل في تجاوز الخوجلي من كرة انفرادية.
على الجانب النصراوي لم يستفد الفريق من استحواذه على الكرة وسط تراجع الهلاليين وإغلاقهم منطقتهم حيث تفوق الوسط الهلالي والدفاع في انهاء الهجمات النصراوية وعدم منح مساحات للنصراويين حول المنطقة وداخلها لتظل الخطورة النصراوية معدومة بالاصرار على التمرير في العمق وعدم فتح اللعب على الأطراف وذلك لعدم تواجد اللاعبين الذين يجيدون هذه المهمة.
المباراة انهاها النصراويون بمهزلة كروية تمثلت في محاولة الحارثي والخوجلي الاعتداء على حكم اللقاء محمد السويل رغم انه انقلب في الشوط الثاني رأساً على عقب ومنح لاعبي الهلال عدداً كبيراً من البطاقات الصفراء وبشكل استفزازي وبالذات بطاقتي نواف والشلهوب,, فيما تجاهل كل الاحتجاجات والسلوك غير الرياضي لجونيور والحارثي والداوود فضلاً عن عدم معاقبة علي يزيد باكثاره من السقوط داخل المنطقة واستجدائه المستمر لضربة جزاء,, فالتمثيل عقوبته بطاقة صفراء لم تكن واردة في قانون حكم اللقاء,, اما الاخطاء المتكررة مع كل اشتراك هلالي نصراوي فكانت لمصلحة النصر لكنها لم تكن كافية ليسجل الفريق الأصفر هدف التعادل وهو الذي لم يسجل هدفه الأول,.
على أية حال كسب الهلال المباراة بجهود نجومه وادائهم القتالي الكبير وتفوق الهلاليون على كل ملابسات وظروف المباراة حيث حولوها لمصلحتهم ليخرج الزعيم بفوزه المستحق ونقاط المباراة الثلاث.
المباراة
بدأ الفريق الهلالي اللقاء بتشكيل غاب عنه العملاق محمد الدعيع والنيجيري مانجوت ولعب بدلاً منهما حسن العتيبي وحسين المصري وفي الدفاع الرباعي المعتاد الدوخي وخليل والمفرج والنزهان وفي الوسط لعب الشهراني بجوار الغامدي ونواف والشلهوب وفي المقدمة الكاتو,.
واتضح من البداية احتفاظ السيد كامبوس بنفس طريقة اللعب التي اجاد الهلاليون تطبيقها وتنفيذها بشكل جيد,, حيث التواجد المكثف في الوسط والضغط على حامل الكرة والتحرك المستمر للكاتو في العمق وعلى الأطراف وبالتناوب مع الشلهوب ونواف مع تقدم ظهير الجنب الدوخي والنزهان فيما تفرغ ثنائي العمق لتنظيف المنطقة ومراقبة مهاجمي الخصم بشكل جيد,, وخصوصاً في ظل المجهود الجيد للغامدي والشهراني والتحرك بشكل ممتاز مع الكرة وانهاء الهجمات من خط الوسط.
** النصر لعب مدربه بتشكيلته المعتادة مع مشاركة المهاجم حسين هادي بجوار علي يزيد وخلفهما رباعي الوسط ماطر، وسيف، جونيور والقرني وفي الدفاع الشويع والحارث والداود والحلوى, وبدأ الفريق النصراوي المباراة بأعصاب مشدودة وارتباك في الوسط مما سمح للهلال باللعب بحرية وهدوء وتقديم كرة متوازنة.
الوسط النصراوي حاول امداد المهاجمين هادي ويزيد بالكرات في العمق النصراوي مع عدم تحرك الاثنين للأطراف كثيراً ولذلك انحصر اداء النصر في الوسط وحاول تكثيف هجماته عن طريق العمق الهلالي المنظم جيداً.
التحركات الهلالية كانت خطرة جداً بتسرب الشلهوب مع الكاتو ولعب كرة سريعة ومنظمة حيث شكلت الجهة الهلالية اليمنى قوى كبرى عند تقدم الدوخي وتعاونه الجيد مع المسعري.
وكاد الشلهوب أن يبكر في هز الشباك عندما واجه الخوجلي في الدقيقة السادسة من وضع انفراد لكنه سدد في جسمه مهدراً هدفاً هلالياً مبكراً وبخلاف ذلك انحصر اللعب وسط محاولات هنا وهناك مع عدد من الاحتكاكات التي قتلت اللعب واوقفته أكثر من مرة ومع التقدم المستمر للشويع نجح الهلاليون في الاستفادة من منطقته جيداً وتهديد مرمى النصر اضافة للارتباك الواضح لقلبي الدفاع النصراوي الحارث والداوود,, ولم تقدم الكرات النصراوية الساقطة للهجوم أي جديد لاداء النصر نظراً لان الكثافة العددية اقتصرت على خط الوسط المقفل جيداً من الهلاليين.
د27 هدف هلالي أول
وبعد مضي 27 دقيقة انطلق الدوخي بكرة ناحية اليمين ودخل المنطقة لينقض عليه الشويع من الخلف ويعيقه ليحتسب السويل ضربة جزاء صريحة تقدم لها الكاتو ووضعها على يسار الخوجلي كهدف أول,, ووسط الارتباك النصراوي بعد الهدف نجح الهلال في اضافة هدف ثانٍ في ظرف دقيقة واحدة وبواسطة الكاتو ايضاً.
د 30 هدف ثان للكاتو
حيث مرر الغامدي كرة رائعة للكاتو وسط المدافعين تسلمها وخرج له الحارس لكنه لحقها بسن القدم من فوق الحارس وسط مضايقة الحارث له تسكن الشباك هدفاً ثانياً,, بعد هذا الهدف اندفع النصر في محاولة لتعديل النتيجة لكن دون جدوى حيث ان الأداء الهلالي ظل متوازناً ومنخفضاً وقام اللاعبون بأدوارهم كما يجب وسط الميدان لينحصر اللعب بعد ذلك وسط الميدان باستثناء محاولات غير جادة هنا وهناك حتى انهى حكم اللقاء هذا الشوط بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني
شوط المباراة الثاني شهد استنفاراً تاماً حيث اندفع الفريق النصراوي للملعب الهلالي ولعب بأسلوب الهجوم الضاغط,, ساعده على ذلك تراجع الهلاليين وإنكماش خط الوسط بجوار الدفاع ليترك ذلك مساحات شاسعة لوسط النصر الذي عجز عن صناعة هجمات خطرة أو تجاوز الكثافة الهلالية أمام المرمى,, ومع اندفاع النصر كانت الفرصة سانحة لبناء هجمات معاكسة للهلال غير ان الاستعجال وتشتيت الكرة كيفما اتفق جعل كل الكرات تعود مرة أخرى هجمات نصراوية على المرمى الهلالي الذي ظل حارسه يقظاً أمام كل المحاولات النصراوية المتعددة,, وعندما لاحظ المدرب الهلالي تراجع فريقه قام باجراء أول تغييراته عندما أشرك مهاجمه فاييه مكان الكاتو,, في الدقيقة 16 وذلك لتحريك الهجوم والاستفادة من اندفاع النصر لكن فاييه احتاج لوقت طويل حتى يدخل أجواء اللقاء ولم يتحقق ذلك إلا بعد تسجيل هدف للنصر بحوالي عشر دقائق.
د 20 هدف نصراوي أول
فمن هجمة قادها حسين هادي ومرر كرة بينية جميلة لماطر الذي حول كرة عرضية تصدى لها المفرح محاولاً تشتيتها لكنها سكنت الشباك كهدف أول للنصر,, وهو ما أشعل المباراة وزاد من إثارتها,, ليواصل النصر هجومه مع بناء الهجمات عن طريق الأطراف ولمواجهة ذلك قام كامبوس باشراك التيماوي في الجهة اليسرى مكان الشلهوب لكن النصر واصل هجماته وضغطه أمام استبسال دفاع هلالي دون أن يكون لذلك استكمال ببناء هجمات معاكسة صحيحة,.
ثم أشرك آرثر لاعبه ابراهيم العيسى مكان المدافع ناصر الحلوي وذلك لزيادة الضغط الهجومي على الجهة اليسرى الهلالية,, وقبل ذلك انفرد هادي بالمرمى الهلالي وتصدى العتيبي للكرة ثم تبعتها كرة أخرى للنصر حين أخطأ العتيبي تنفيذ ضربة مرمى ليلعبها لعلي يزيد لكنه سدد الكرة في جسم الحارس وهو في مواجهة المرمى.
وبعد ذلك استعاد الهلاليون توازنهم وبدأوا في التقدم للأمام والدفاع من منتصف الملعب وبالتالي قل الضغط النصراوي على حارس المرمى الهلالي ومدافعيه.
ومع مرور الوقت ومحاولات النصر المستمرة لتعديل النتيجة كانت الجهة الهلالية اليمنى مصدر قوة بحيث لم يستطع القرني والشويع تجاوز هذه الجهة ليبادر الدوخي بالهجوم وقيادة عدد من الهجمات الخطرة عندها أخرج آرثر القرني وأشرك خالد السويلم لزيادة الكثافة أمام مرمى الهلال لكن ذلك سمح للدوخي بتهديد مرمى النصر ومساعدة نواف في الوسط ليحول هذا الأخير كرة رائعة لداين فاييه يواجه الخوجلي ويحاول تجاوزه لكن الخوجلي تألق في خطف الكرة من بين قدميه,, ثم تبعه الدوخي بكرة أخرى دخل بها المنطقة النصراوية وحولها عرضية بدلاً من التسديد مباشرة في المرمى ليطير بها الخوجلي ويبعد هدفا أكيدا قبل وصول الكرة لرأس داين فاييه,, ومع دخول الدقيقة ال 45 أشرك كامبوس يوسف الثنيان لأول مرة هذا الموسم بدلاً من نواف التمياط وأخذت التحركات الهلالية خطورة كبيرة في نهاية المباراة والوقت بدل الضائع فيما لم يشكل النصر خطورة رغم اندفاع لاعبيه ومحاولتهم المستمرة لتسجيل هدف التعادل قبل صافرة النهاية التي أطلقها محمد السويل بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع.
من المباراة
حكم اللقاء محمد السويل أنذر كلا من فيصل سيف، محسن الحارثي، ابراهيم الشويع من النصر والمسعري والغامدي والشهراني والثنيان والشلهوب ونواف من الهلال,,!!
محاولة اعتداء على الحكم بعد نهاية المباراة أبطالها لاعبو النصر وخصوصاً الحارثي والخوجلي الحادثة شاهدها الجميع وتحت انظار الملأ.
الهلال تفوق على النصر للمرة الثانية على التوالي,, لكنها هذه المرة بغياب مؤثر لعدد من النجوم والمدرب.
بادرة رائعة لسمو رئيس نادي النصر وعدد من الاداريين الذين ساهموا في حماية الحكم من كارثة كادت تشوه الملاعب السعودية بعد محاولة لاعبي النصر الاحتكاك بالسويل بعد انتهاء اللقاء.
المباراة كانت حماسية سريعة وشهدت اندفاعاً بدنياً من اللاعبين ساهم في كثير من الأخطاء التي أحرجت الحكم كثيراً.
غياب الدعيع لمرض والده منح الفرصة للحارس البديل حسن العتيبي الذي استعاد جزءاً كبيراً من مستواه وكان مصدر ثقة لفريقه.
وفاة جدة عبدالله الجمعان أبعدته عن المباراة وسمحت بمشاركة السنغالي داين فاييه الذي أضاع فرصة ثمينة جداً.
مانجوت لم يشارك في المباراة وقدم بديله حسين المسعري مباراة جيدة.
حضور جماهيري متوسط حضر اللقاء واحتفل الهلاليون بعد المباراة بالفوز المعتاد,,!
منظر لاعبي النصر وهم يتساقطون داخل منطقة الجزاء الهلالية وبشكل تمثيلي طلباً لضربة جزاء كان مضحكاً ومعبراً عن حالة اليأس من الوصول للشباك الهلالية بعد ان سجل الهلاليون آخر هدفين للنصر في مرمى الهلال بأنفسهم!
المباراة شهدت مشاركة الثنيان والتيماوي لأول مرة هذا الموسم.
جونيور والحارثي أكثرا من الاعتراض والاحتجاجات الصارخة وبشكل علني لكن السويل كان حليماً,,!
الوحدة x الاتفاق
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
فاز الوحدة على الاتفاق 3/2 في المباراة التي جمعتهما في مكة المكرمة.
وقد سجل للوحدة عبدالستار الأدماوي وحاتم خيمي وهاني الجفري والاتفاق باولو جورج وعبدالعزيز الدوسري.
الشوط الأول
تمكن الوحدة من تسجيل هدف السبق في هذا الشوط بعد ان اضاع ثلاث فرص مؤكدة اثنتان صددهما القائم وجاء هدف الوحدة بعد إعاقة سمير هلال لماجد المولد داخل منطقة الجزاء وسجل عبدالستار الأدماوي من ضربة الجزاء هدف فريقه ق25 وعادل الاتفاق عن طريق ضربة جزاء بعد ان لمست الكرة في يد مدافع الوحدة عبدالعزيز دبلول وسجل الهدف اللاعب المحترف باولو جورج ق 33 وقد تقاسم الفريقان مجريات هذا الشوط وقدما شوطاً جيداً وان كانت الوحدة قد سنحت لها فرص جيدة لعبد الستار الادماوي وحاتم خيمي لم يحالفهما الحظ في ترجمتها في المرمى الاتفاقي وكانت أولى الفرص للوحدة ق9 ماجد المولد يعكس الكرة داخل المنطقة وتسرع في التسديد عبد الستار الادماوي من فوق العارضة وحاتم خيمي يسدد كرة ق12 جميلة عقب احتساب حكم المباراة خليل جلال خطأ لصالحه تصطدم الكرة في القائم وكرة مماثلة ق16 من حاتم تصطدم في القائم,اما الاتفاق فقد حاول الوصول لمرمى الوحدة إلا ان دفاع الوحدة حد من بعض الكرات الخطرة من أمام باولو جورج وزميله حمد الدبيخي اللذين شكلا ثنائياً متفاهماً في خط المقدمة,وكان الوحدة أكثر استحواذاً من زميله الاتفاق في السيطرة الميدانية على الكرة والهجمات السريعة التي لم يوفق خلالها هجوم الفريق في ترجمتها الى أهداف ليخرج الفريقان خلال هذا الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
الشوط الثاني
سجل حاتم خيمي مع بداية هذا الشوط د (10) هدف فريقه الثاني بعد فاصل من المراوغة داخل المنطقة ليسدد في الزاوية الأرضية اليمنى لحارس الاتفاق فؤاد المقهوى,وسجل هدف التعادل د(15) عبدالعزيز الدوسري على اثر تلقيه كرة علي فهيد داخل المنطقة سددها كهدف تعادل لفريقه في مرمى الوحدة.
وقد أجرى مدرب الاتفاق تغييراً حيث أخرج حمد الدبيخي ونزل بديلاً منه ابراهيم عسيري وأخرج مدرب الوحدة محمد الحرشان ونزل اللاعب علاء الكويكبي وعقب دقيقتين من نزول اللاعبين من الاتفاق والوحدة أضاف هاني الجفري هدف فريقه الثالث د (25) من كرة ثابتة خطأ من خارج منطقة الجزاء وقد سدد هذه الكرة رائعة في العارضة من الداخل وتلج المرمى ويحتسب رجل الخط محمد الجهني الهدف الثالث د(34), باولو جورج يسدد كرة من داخل المنطقة تعتلي العارضة وكانت أثمن الفرص الاتفاقية خلال هذا الشوط, وزج مدرب الاتفاق باللاعب ساريو تراوري بديلاً لحسين عيسى لمحاولة التعادل الا ان الوحدة نشط وحاول الضغط عبر الهجمات المرتدة السريعة ليخرج حاتم خيمي لاصابته ويدخل المدرب عدنان اللحياني بديلاً منه وقد احتسب حكم المباراة أربع دقائق بدل ضائع وقد حاول الاتفاق خلال الدقائق الأخيرة الوصول لمرمى الوحدة لتحقيق هدف التعادل إلا ان الوحدة استطاع المحافظة على تقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحصد ثلاثة نقاط ليصبح رصيده 17 نقطة.
القادسية x الشباب
* الدمام خالد الشمراني:
فرض فريق القادسية سيطرته على مجريات المباراة التي جمعته بفريق الشباب واستطاع ان يحرز ثلاثة أهداف خلال الهجمات في الشوط الأول.
كما قدم فريق الشباب مستوى جيدا ولكن كان اقل خطورة على مرمى القادسية ومع بداية المباراة استطاع فريق القادسية ان يفرض سيطرة ميدانية على الشوط الأول ومن خلال مجريات المباراة وفي الدقيقة 7 ومن ضربة ركنية مرفوعة من اللاعب البرازيلي ماركوس تصل داخل ال18 مباشرة على قدم اللاعب ياسر القحطاني احرز منها الهدف الأول للقادسية وعند الدقيقة 19 تمريرة من رأس اللاعب ياسر القحطاني تصل إلى اللاعب زيد المولد الذي واجه المرمى ووضع الكرة على يسار الحارس راشد المقرن محرزا الهدف الثاني للقادسية ومع مرور الوقت من هذا الشوط وعند الدقيقة 18 ومن كرة عكسية من اللاعب عبدالرحمن العصفور تصل إلى رأس عبدالله الشيحان يتصدى لها الحارس هاني العويض منقذا فرصة جيدة للشباب ويمضي الشوط وعند الدقيقة 30 ومن كرة عكسية من اللاعب البرازيلي ماركوس تصل على قدم اللاعب ياسر القحطاني الذي صوبها في اتجاه المرمى الشبابي تصدى لها راشد المقرن لتعود إلى صالح القنبر الذي أعادها فأمسك بها راشد المقرن من على خط المرمى الشبابي وعند الدقيقة 32 لعب عبدالله الشيحان كرة برأسه في المرمى الشبابي ترتد من العارضة.
وعند الدقيقة 42 يمرر اللاعب بندر الخالدي كرة تصل مباشرة إلى اللاعب عبدالعزيز الزهراني الذي وضعها على يسار الحارس الشبابي راشد المقرن محرزا الهدف الثالث لفريق القادسية لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط شبابي وعند الدقيقة 14 تصل كرة من ضربة ركنية مرفوعة من اللاعب خالد الشنيف داخل منطقة الجزاء على رأس اللاعب التونسي رياض الجلاصي فأحرز منها الهدف الأول لفريق الشباب.
وعند الدقيقة 16 كرة مرفوعة من خارج ال18 من اللاعب عبدالعزيز الخثران تصل إلى رأس اللاعب التونسي رياض الجلاصي يبعدها الحارس القدساوي هاني العويض إلى خارج الملعب.
وعند الدقيقة 22 تمريرة من اللاعب ياسر القحطاني تصل إلى اللاعب صالح القنبر الذي انفرد بالحارس الشبابي ويضعها يمين راشد المقرن محرزا الهدف الرابع لفريق القادسية.
وعند الدقيقة 34 كرة قوية صوبها اللاعب محمد الحمدان باتجاه مرمى القادسية يتصدى لها الحارس هاني العويض ويبعدها إلى خارج المرمى.
وعند الدقيقة 44 ومن ضربة ركنية مرفوعة من اللاعب خالد الشنيف تصل داخل منطقة الجزاء على رأس اللاعب التونسي رياض الجلاصي الذي أحرز الهدف الثاني لفريق الشباب.
الرياض x النجمة
* كتب عبدالله المالكي:
نجح فريق الرياض مساء البارحة في الفوز على فريق النجمة بهدف دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن لقاءات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقد انتهى شوط المباراة الأولى بتقدم الرياض بهدف سجله عن طريق البرازيلي روبسون في الدقيقة 42 فيما شهد الشوط الثاني سلبية في الأداء من الفريقين.
قاد اللقاء الحكم الدولي ظافر ابوزندة وساعده عبدالعزيز الخريف ومحمد العجاجي ولم يجد الطاقم التحكيمي أي صعوبة في قيادة المباراة.
الشوط الأول
لم يشهد الشوط الأول ما يستحق ان يشار إليه سوى الهدف الذي سجل في آخر خمس دقائق عن طريق المحترف البرازيلي روبسون في الدقيقة 42 عندما سدد كرة لولبية قوية داخل شباك حارس مرمى النجمة محمد الدبيبي بعد خطأ ارتكبه المحترف السنغالي اسحاق كواكي,وكانت المباراة في بدايتها متوسطة المستوى حيث انحصر اللعب وسط الملعب وظل حارسا المرميين مرتاحين دون أي خطورة تذكر وعلى الرغم من استحواذ فريق الرياض على اللعب إلا ان العشوائية في انهاء الهجمة حال دون الاستفادة من تلك السيطرة.
الشوط الثاني
تحسن أداء فريق النجمة عما كان عليه في الشوط الأول وحاول تعديل النتيجة والخروج بالتعادل على اقل تقدير ولكن ايضا لم يحسن لاعبو وسط النجمة من ايصال الكرة إلى خط المقدمة الذي ظل وحيدا معزولا عن خط دفاع فريق الرياض في نفس الوقت كان مهاجمو فريق الرياض بعيدين عن زملائهم وكان الجميع يتوقع ان يشهد الشوط الثاني مستوى افضل إلا انه بعد مرور 25 دقيقة قل عطاء الفريقين فالرياض اكتفوا بهدفهم وحاولوا الحفاظ عليه والنجماويون قل عطاؤهم وافتقدوا للمخزون اللياقي.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved