أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدربا الاتحاد والسالمية في المؤتمر الصحفي
دوتسينا: قدمنا أداءً رائعاً ولم نوفق في التسجيل
إيفان: المباراة جيدة والنقاط هي الأهم
تحدث مدرب فريق السالمية الكرواتي ايفان عقب فوز فريقه على الاتحاد حيث قال بأن المباراة كانت جيدة من جانب الفريقين مشيداً بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبوه.
بعد ذلك تحدث مدرب الفريق الاتحادي الايطالي دوتسينا حول المباراة ووصفها بالجيدة وخصوصاً من جانب لاعبي فريقه الذين قدموا مستوى رائعاً وجهداً كبيراً طوال دقائق المباراة.
وتوالت الاسئلة على المدربين حيث اكد دوتسينا ان الدقائق ال 15 الاولى شهدت ضغطاً اتحادياً متواصلاً ولكن لم يوفق اللاعبون في احراز هدف مبكر.
واعترف دوتسينا بالاخطاء الدفاعية وتباعد المسافات بين اللاعبين هذا الخط.
وحول اخراجه لمرزوق العتيبي قال دوتسينا كان لابد من اخراج مهاجم بعد حالة الطرد فليس من المعقول ان يكون التغيير على حساب الدفاع او الوسط وامتدح دوتسينا اللاعبين من خلال المباراة وقال اعتقد ان الجميع شاهد المباراة وخصوصا الشوط الثاني الذي فرضنا سيطرتنا ولكن الحظ لم يحالفنا.
وعن مشاركة الخليوي في المباراة القادمة قال دوتسينا هذا يتوقف على شفائه من الاصابة التي لحقت به مؤخرا وغياب الخليوي في هذا اللقاء المهم اثر علينا كثيرا.
واختتم دوتسينا حديثه بقوله: البطولة مازالت في الملعب ومازال لدينا الكثير من المباريات القادمة.
اما مدرب السالمية ايفان فقد اعترف بأن فريقه فاز بالحظ مشيدا بالفريق الاتحادي وبمستواه ولكنه قال في مثل هذه المباريات تحتاج الفوز والنقاط الثلاث.
وارجع ايفان عدم ظهور مستوى لاعبيه بالمطلوب بسبب ارتباطهم العملي حيث ان جميع اللاعبين بين موظف وطالب لذا تمارينهم محدودة ولكن اتمنى ان تشهد بقية المباريات تحسناً في الاداء.
واكد ايفان بأنه لم يطالب اللاعبين بالتراجع للخلف الامر الذي جعل الاتحاديين يستغلون هذه النقطة ويمارسون الضغط على مرمانا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved