أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

الريـاضيـة

خليجيات
اللجنة المنظمة تحتفي بالوفود
* اعدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة للاحتفال بالوفود المشاركة في البطولة حفلاً يقام يوم الثلاثاء المقبل بمقر اقامة الوفود بفندق انتركونتننتال بالعين حيث يتم تبادل الهدايا والدروع بين الاندية المشاركة.
إشادة
* اشاد اعضاء الوفود المشاركة وضيوف البطولة بالحفل الرائع الذي شهده الافتتاح وابدى الجميع رضاهم التام على حسن الضيافة والاهتمام البالغ من اسرة نادي العين.
رفض
* رفض المدرب الايطالي لنادي الاتحاد الراحة لبعض اللاعبين في الفريق واجرى صباح امس تدريباً صباحياً سبق مباراة السالمية واشار حسن خليفة إلى ان الجرعات التي قررها المدرب يحتاجها اللاعبون قبل خوض المباريات.
لقطات
* تتفاوت اهتمامات اللاعبين في اوقات الفراغ والراحة ويعتبر لاعبو الاتحاد السعودي اكثر اللاعبين التزاماً وتواجداً في الفندق ولا يظهرون الا عند ساعة تناول الوجبات او لدى نزولهم لاجراء التدريبات يليهم بدرجة اقل لاعبو العين والسالمية ثم الاتحاد القطري فالرفاع وظفار.
* تابع حفل الافتتاح والمباراة الاولى للبطولة وفد رفيع من الاتحاد العماني لكرة القدم ضم الامين العام فهد عبدالله العوسني ود, حسن ابو جيل الخبير بالتخطيط بالاتحاد العماني.
الصلاة تمنع
الوفود المشاركة من الفندق
* شهد فندق الإنتركونتننتال بمدينة العين مقر اقامة الوفود المشاركة في البطولة الثامنة عشرة للاندية ابطال الدوري لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي,, شهد هدوءاً على غير العادة وذلك قبيل ظهر امس الجمعة حيث ترك الجميع الفندق وذهبوا لادء صلاة الجمعة وبعدها التجول في مدينة العين حيث تزامن ذلك ويوم الراحة للجميع.
التحكيم في خبر كان بخليجي 18
* عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقي ظفار العماني والاتحاد القطري وانتهت بفوز ظفار العماني بهدفين لهدف,, تلك المباراة التي الغى فيها الحكم الإماراتي مسلم البلوشي هدفاً صحيحاً لفريق الاتحاد القطري كاد ان يحقق للاتحاد نقطة ثمينة ليخرج بالتعادل كما حدث في لقاء الاتحاد السعودي والسالمية الكويتي والتي انتهت بفوز الاخير بهدف دون مقابل حيث حرم الحكم البحريني علي الشيخ الاتحاد من الحصول على التعادل والفوز كحق مشروع من خلال رفضه لاحتساب ضربتي جزاء صحيحتين وصريحتين,, احدهم علق بقوله الله يعين الفرق على التحكيم الهزيل .
عماني في إنجلترا
* حارس مرمى فريق ظفار العماني وحارس منتخب عمان بدر جمعة مطلوب للاحتراف بنادي كريستال بالاس الإنجليزي حيث ينتظر مدرب نادي كريستال التقرير من مدرب حراس المنتخب العماني جون بيروج الذي يرافق فريق ظفار في البطولة الخليجية الثامنة عشرة.
من خلال ثلاث مباريات
بطاقة حمراء وستة أهداف في خليجي 18
* سجلت مباريات البطولة الثامنة عشرة للاندية ابطال الدوري بمجلس التعاون لدول الخليج العربي لكرة القدم المقامة فعالياتها في العين بطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب حارس مرمى الاتحاد حسين الصادق في مباراة فريقه امام فريق السالمية التي انتهت نتيجتها بفوز السالمية بهدف دون مقابل,, اما الاهداف فبلغت ستة جاءت على النحو التالي:
العين الاماراتي هدفان سبيت خاطر سالم جوهر .
ظفار العماني هدفان سالم الكثيري هاني الضابط
السالمية الكويتي هدف جاسم الهويدي .
الاتحاد القطري هدف عبدالله المزروعي .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved