أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th January,2001 العدد:10327الطبعةالاولـي السبت 11 ,شوال 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الاخ/ الامل المكسور:
شكرا لثقتك وبالنسبة للقصة التي تساءلت عن صحتها فلم اسمع عنها ولم اجدها فيما قرأته من كتب التراث, والراجح عندي انها غير صحيحة,, وبقية التساؤلات ستجد اجابتها في كتب التاريخ,, شكرا لك مرة اخرى,, وياهلا.
* الاخ/ فايز القرني:
محاولتك التي عنوانها (صرخة) حملت الكثير من التجاوزات التي لا تجب من مثلك من ابناء هذا الوطن الذين عرفوا بالتعقل والواقعية في تناول كل أمر.
وبالنسبة للموضوع الذي تتحدث عنه المشاركة فقد اقفلنا باب النشر فيه, نرحب بمشاركاتك في مجالات اخرى,, وياهلا.
* الاخ/ جميل محسن الحربي المدينة المنورة:
أبياتك الثلاثة ستأخذ طريقها للنشر اما مشاركتك التي عنوانها (الليالي السود) فحالت النظرة التشاؤمية الى الحياة فيها دون نشرها,, ونحن يا اخ جميل نريد ان تأخذ نظرتك الى الواقع والمستقبل من معاني اسمك والشاعر يقول (كن جميلا ترى الوجود جميلا).
* الاخ/ بطي مسحل - الرياض:
ابعث لنا بمجموعة من المشاركات لنتمكن من تعديل ما يسهل تعديله منها ونشرها في عدد الخميس,, لتطابق ما ينشر مع المسودات لديك وتعرف الفرق,, وهي مرة واحدة فقط سنعملها لتدرك ان البداية دائما صعبة وان الشعر الشعبي ليس بالسهولة التي يتصورها البعض,, وياهلا.
* الاخ/ عبدالعزيز محمد الدهيليس بريدة:
شكرا لك يا اخ عبدالعزيز,, واعجاب امثالك من الرائعين يعتبر دافعا قويا لنا لبذل المزيد من الجهد,, ورأيك الذي سعدنا به ستراه في عدد قادم ضمن آراء مجموعة من قراء (مدارات شعبية) ,, وياهلا.
* الاخ/ جبر العمران حائل: شكرا لثقتك يا اخ جبر ومشاركتك التي عنوانها (عشت الليال) لم تصل واضحة كما ينبغي ,, نأمل اعادة ارسالها بخط واضح لنتمكن من تحديد صلاحيتها للنشر من عدمه,, وياهلا.
* الاخ الشاعر: سميحان فهد الشمري الرياض:
شكرا لجميل تواصلك,, وقصائدك التي بعثت بها وصلت وفي طريقها الى النشر,, مرحبا بك وبكل جديد لديك ,, وياهلا.
* الاخ/ فهد العلوي جدة:
شكرا لتواصلك يا اخ فهد,, وما بعثت به في طريقه الى النشر شاكرين لك هذه الثقة,, ومرحبا بك وبكل قراء الجزيرة في (عروس البحر) وكل منطقة من مناطق بلادنا الغالية,, وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved