أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th January,2001 العدد:10329الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شوال 1421

الاقتصادية

قيمته 155,44 مليون ريال
مبرد توقع عقد نقل منتجات سابك خارج المملكة
الرياض الجزيرة
وقعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك والشركة السعودية للنقل البري مبرد أمس عقدا بنقل منتجات الأولى من المواد المكيسة الى خارج المملكة الأردن سوريا لبنان الامارات العربية المتحدة بقيمة 155,448,000 ريال مائة وخمسة وخمسين مليونا وأربعمائة وثمانية وأربعين ألف ريال خلال ثلاث سنوات بواقع تسيير 20 رحلة يوميا.
كما يتم بموجب هذا العقد نقل المواد السائبة لشركة سابك بواسطة تناكر مخصصة لنقل هذه المواد من مواقع التحميل الى مناطق التفريغ التي يحددها العقد, وقد مثل سابك لتوقيع العقد الأستاذ فهد بن سعد الشعيبي رئيس مجموعة البولميرات كما مثل شركة مبرد لتوقيع العقد الأستاذ خالد بن ابراهيم النملة رئيس مجلس ادارة الشركة العضو المنتدب الذي أوضح ان العقد يمثل تطويرا لعقد سابق كانت الشركتان قد وقعتاه مؤخرا بقيمة خمسة وثلاثين مليون ريال وهو توجه لشركة مبرد لتطوير عقودها مع الشركة الكبرى سابك وغيرها من عملاء مبرد المتميزين وذكر ان العقد يضاف الى تعاملات أخرى مع سابك تمثل عقود جزئية أو طلبات عاجلة تؤكد مدى الثقة الكبيرة التي تحظى بها مبرد من سابك وغيرها كان آخرها نقل ما حمولته 6000 طن من منتجات الشركة من خلال تسيير 250 رحلة خلال الايام القليلة الماضية.
وأشاد العضو المنتدب لشركة مبرد بروح التعاون مع هذه الشركة العملاقة التي نتطلع الى تنمية التعامل معها مؤكدا ان المستقبل ينبأ بتطوير هذه العلاقة الى أفضل مراحلها.
واختتم النملة تصريحه ان شركة مبرد مؤهلة تأهيلا شاملا يفي بجميع التزاماتها مع كافة عملائها بأسطول ضخم يقدر ب1100 ناقلة ذات أحجام مختلفة.
وتجدر الاشارة الى ان الشركة السعودية للنقل البري مبرد كانت قد أبرمت عددا من العقود خلال هذا العام كان آخرها العقد الذي وقعته مؤخرا مع البنك الاسلامي للتنمية بأكثر من سبعة ملايين ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved