أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th January,2001 العدد:10329الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شوال 1421

الاولــى

سمو وزير الداخلية مشيداً باستجابة الشعب السعودي لدعم الانتفاضة
صرف 123 مليوناً و750 ألف ريال لأسر شهداء وأسرى ومعاقي انتفاضة القدس
المساعدات شملت سلة غذاء لمائتي ألف أسرة فلسطينية بالأراضي المحتلة
* * الرياض واس:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس أنه تم حتى أمس صرف مبلغ مائة وثلاثة وعشرين مليونا وسبعمائة وخمسين ألف ريال كمساعدات لأسر شهداء وأسرى وجرحى ومعاقي انتفاضة القدس والأسر الفلسطينية المحتاجة.
وأعرب سمو الأمير نايف عن تقديره البالغ لأبناء الشعب السعودي الكريم لاستجابتهم جميعا لدعم اخوانهم في فلسطين وتعزيز صمودهم في وجه العدوان الاسرائيلي الغاشم على أرواحهم وممتلكاتهم.
وأهاب سمو الأمير نايف بمواصلة التبرع لدعم الانتفاضة مؤكدا سموه ان هذه المساعدات والتبرعات يتم توزيعها على مستحقيها مباشرة من خلال فريق العمل والمتابعة المشكل لهذا الغرض في الضفة الغربية وقطاع غزة وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية الفلسطينية التي رشحت للعمل مع اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس من قبل لجان الاغاثة السعودية ورابطة العالم الاسلامي والبنك الاسلامي للتنمية والندوة العالمية للشباب الاسلامي.
ونوه سموه بجهود اللجان المحلية التي تتولى جمع التبرعات في مختلف مناطق المملكة بمتابعة واشراف اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس.
وثمن سموه الجهد الكبير الذي تبذله اللجنة التنفيذية المنبثقة عن اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس في سبيل ايصال هذه المساعدات مباشرة الى مستحقيها من اخواننا أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف العصيبة التي تواجه اخواننا الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة نتيجة للعدوان الاسرائيلي المتكرر عليهم.
وأوضح سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز انه تم حتى الآن تقديم أكثر من مائة وثلاثة وعشرين مليون ريال كمساعدات شملت 2218 أسيرا و358 أسرة شهيد وثمانية آلاف جريح داخل الأراضي الفلسطينية و1000 معاق و102 جريح تم علاجهم في مستشفيات المملكة.
كما شملت المساعدات أيضا تقديم سلة غذاء لمائتي ألف أسرة فلسطينية.
وأشار سمو الأمير نايف الى ان اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس تواصل أعمالها لتقديم المزيد من التبرعات والمساعدات لأسر الشهداء وأسرى وجرحى ومعاقي انتفاضة القدس والأسر الفلسطينية المحتاجة وفق ما يرد للجنة من معلومات بهذا الشأن من قبل فريق المتابعة المشكل لهذا الغرض داخل الأراضي الفلسطينية الذي يوافي اللجنة باحتياجاته لاستمرار الأعمال الاغاثية الفورية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved