أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th January,2001 العدد:10329الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شوال 1421

منوعـات

العثور على جثة فتاة مقتولة بإحدى ضواحي صنعاء
* صنعاء الجزيرة:
عثرت الشرطة اليمنية يوم الخميس الماضي على جثة فتاة مقتولة في منطقة غير مأهولة بالسكان في ضواحي العاصمة صنعاء,, وذلك في حالة شبيهة لحالات سبق اكتشافها في اكتوبر الماضي وأفاد مصدر في الشرطة ان الجثة التي عثر عليها في منطقة صَرف شرق مدينة صنعاء تعود لفتاة يقدر عمرها بعشرين عاماً,, مشيراً الى ان نتائج المعاينة الاولية تفيد ان صاحبة الجثة تعرضت للقتل عن طريق الخنق قبل 4 5 ايام تقريباً من اكتشافها,, وان آثار عراك شديد وجدت على جسم الضحية وملابسها حيث يعتقد انها تعرضت قبل مقتلها لمحاولة اغتصاب من قبل شخص او اشخاص مجهولين.
واضاف المصدر لالجزيرة بأن الضحية صاحبة الجثة التي تم نقلها الى ثلاجة احد المستشفيات بصنعاء ما تزال مجهولة نظراً لعدم العثور على وثائق او غيرها مما يثبت هويتها في المكان الذي عثر فيه على الجثة علاوة على وجود تشويه في وجه الضحية,, لكن رجح بأن تكون يمنية.
واوضح بأن الجثة نقلت كما تدل الآثار التي وجدت في المنطقة التي القيت فيها على سيارة وذلك بعد قتلها,, منوهاً بأن الكلاب الضالة كانت قد بدأت تنهش في جسد الضحية واكلت اجزاء من بعض اطرافها.
واكد المصدر بأن اجهزة الامن فتحت تحقيقاً في القضية في محاولة لكشف الغموض المحيط بها,, وهذه الجثة هي الخامسة التي يعلن عن العثور عليها في صنعاء وذلك بعد القبض على سفاح كلية الطب محمد آدم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved