أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th January,2001 العدد:10329الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شوال 1421

نوافذ تسويقية

قطاع الشحن العالمي في الخطوط الجوية البريطانية يطلق موقعاً إلكترونياً جديداً على شبكة الإنترنت
*دبي نوافذ الجزيرة التسويقية
قام قطاع الشحن العالمي التابع لشركة الخطوط الجوية البريطانية بإطلاق موقعه الجديد على شبكة الإنترنت، الأمر الذي سيُمكِّن عملاءه من الحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بآخر مواعيد الشحن، والمعلومات المتعلقة بطائرات الشحن بالإضافة إلى إمكانية طباعة ملصقات تحمل رمزاً رقمياً خاصاً يسمح للعميل أن يتتبع شحنته من خلال شبكة الإنترنت.
ويؤمن الموقع الجديد: www. baworldcargo. com وصولاً أسهل وأسرع من الموقع القديم الخاص بقطاع الشحن العالمي التابع لشركة الخطوط الجوية البريطانية.
وصرح السيد جاكيك ليشوكي، مدير الأعمال الإلكترونية والخدمات في قطاع الشحن التابع لشركة الخطوط الجوية البريطانية بقوله: خضع الموقع السابق إلى عملية تطوير شاملة بحيث يظهر بشكل جديد كلياً وذلك بالاعتماد على المعلومات التي يحتاجها عملاؤنا والتي تتعلق بقطاع الشحن العالمي, ومن بين الوظائف الجديدة التي قدمها هذا الموقع لعملائنا تقديم معلومات شاملة حول مواعيد العمل والشحن على مدار 14 يوماً بالإضافة إلى مواعيد الرحلات".
وأضاف: " ويتم حالياً تعقب أكثر من 50% من الشحنات المرسلة من خلال نظام التعقب على الإنترنت, وقد تمكنا مؤخراً من تطوير وتسريع هذه العملية وذلك من خلال توجيه كافة الاستفسارات الواردة إلينا إلى موقع قطاع الشحن العالمي الجديد وبشكل مباشر إلى نظام التشغيل الخاص بنا, وبفضل التقنية المستخدمة في هذا الموقع على شبكة الإنترنت، فإنه سيكون بإمكاننا أن نضيف تطبيقات إضافية في التجارة الإلكترونية خلال شهور قليلة".

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved