أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th January,2001 العدد:10329الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شوال 1421

نوافذ تسويقية

لاستغلال استخدام الكمبيوتر للحد الأقصى
جيتواي تطرح "المكتبة التعليمية" في الشرق الأوسط
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
أعلنت جيتواي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية أنها ستقوم بإطلاق سلسلة فريدة من نوعها من حلول التدريب على الكمبيوتر في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، تتسم بالشمولية وسهولة الاستعمال والسعر المناسب.
ويتكون هذا الحل التدريبي الذي أطلق عليه "المكتبة التعليمية" من ثلاث مجموعات من الأسطوانات المدمجة تحتوي على البرامج التي صممت لتقدم التدريب التفاعلي بالوسائط المتعددة على منتجات مايكروسفت الأساسية, وتضم المكتبة التعليمية التدريب على البرامج المرتبطة بحزمة ويركس سويت 2000 ، أوفيس 2000 للشركات الصغيرة وأوفيس 2000 بروفيشنال.
ويتزامن طرح جيتواي لحزمة المكتبة التعليمية مع الاستبيان الذي قامت به مؤخراً والذي أشار إلى أن 56% من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في المملكة المتحدة لا يشعرون بأنهم يستغلون أجهزتهم بالإمكانيات الكاملة, ومن بين هذه النسبة قال 38% أنهم كانوا بحاجة لتدريب تقليدي إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب ظروف الوقت (56%) والتكاليف التي تتكبدها هذه الدورات (33%).
وقالت لينيا اياكوفيديس مديرة الأسواق الدولية في جيتواي: "أن جيتواي تدرك الحاجة لتوفير حلول تدريبية تأخذ بعين الاعتبار أسلوب حياة العميل".
وأضافت:"إننا ندرك أن الوقت ثمين لمعظم الناس والعثور على دورات تدريبية تلائم جداول المواعيد المزدحمة أمر صعب على الرغم من جاذبية البرامج التدريبية التقليدية, ومن هذا المنطلق قمنا بتصميم حزمة الاسطوانات المدمجة حتى نقدم للعميل الحل المرن الذي يمكنه من تقوية, مهاراته في الكمبيوتر في الوقت الذي يجده مناسباً له".
وبعد تحقيق المكتبة التعليمية لنجاح ساحق في الولايات المتحدة الأمريكية فإن هذه الحزمة تتوفر باللغة الإنجليزية حالياً في الشرق الأوسط بسعر 150 دولاراً أمريكياً لدى أي وكيل معتمد لمتجات جيتواي، كما يمكن طلبها مباشرة عبر البريد الإلكتروني لمكتب المبيعات الدولي لجيتواي
sales@emea.gateway.com

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved