أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th January,2001 العدد:10329الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شوال 1421

الريـاضيـة

رؤساء اللجان الأولمبية يوصون بتشكيل اتحاد للكشف عن المنشطات ومشاركة الخليجيين في البطولات الإقليمية كمواطنين
* المنامة جمال الياقوت واس
افتتح نائب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية بدولة البحرين الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة أمس اعمال الاجتماع السادس عشر لاصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيف المنامة اجتماعاتها.
ورأس وفد المملكة لهذا الاجتماع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية.
وقد القى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة كلمة في حفل افتتاح المؤتمر رحب فيها باسم اللجنة الاولمبية البحرينية برؤساء اللجان بدول مجلس التعاون في بلدهم الثاني دولة البحرين التي يسعدها استضافة هذه الاجتماعات.
ونوه بالنجاحات التي حققتها اللجان الاولمبية بدول المجلس خلال الفترة الماضية والتي اعتبرت اضافات جديدة للانجازات التي تحققت في مجال العمل المشترك ما بين دول المجلس على المستويين المحلي والخارجي خلال الفترة الماضية.
واكد الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في كلمته اهمية الموضوعات المدرجة في جدول الاعمال والتي اعدت من قبل اللجنة الفنية الاولمبية ومن قبل الامانة العامة لدول المجلس والتي ستعمل بمشيئة الله تعالى على تعزيز وتطوير مجالات التعاون المشترك خصوصا مع القرن الجديد وتحقيقا لتطلعات الجميع من اجل مستقبل مشرق في قطاع الشباب والرياضة بدول المجلس.
وقد ناقش رؤساء اللجان الاولمبية في جلستهم الاولى جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال والتي من اهمها متابعة تنفيذ قرارات الاجتماع الخامس عشر الى جانب الموضوعات المحالة من اللجنة الفنية الاولمبية والتي تضمنت التوصيات حيال تشكيل اتحاد رياضي عام وانشاء مختبر للكشف عن المنشطات ومشروع السماح للاعب الذي يحمل جواز سفر بلاده بحيث يحق له المشاركة في بطولات المجلس.
وسيناقش المؤتمر التوجيه المقدم من وزارات الاعلام بدول المجلس بشأن دعم الاسبوع الاعلامي الذي سيقام في بروكسل من خلال اقامة مباراة في كرة القدم بين منتخب دول الخليج واحدى الفرق البلجيكية.
كما سيطلع الرؤساء على خطط اللجان الرياضية التنظيمية لعامي 2001م و2002م واماكن تلك اللجان وكذلك مناقشة المذكرة الخاصة بتنسيق المواقف لاقامة اليوم الاولمبي الرابع لدول المجلس وموضوع دليل الخبرات الرياضية في دول المجلس.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved