أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th January,2001 العدد:10331الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شوال 1421

محليــات

الأمير فيصل بن بندر خلال رعايته حفل تعليم القصيم
دراسة لإنشاء جائزة القصيم لتكريم العاملين بالمنطقة
سموه يفتتح مستشفى رياض الخبراء الثلاثاء بعد القادم
* بريدة محمد الحنايا رياض الخبراء عبدالله السحيباني:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس الأول الاثنين حفل تكريم الطلبة المتفوقين دراسياً للعام الدراسي 1420 1421ه الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم وذلك في قاعة مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم سليمان النمير كلمة رحب فيها بسمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والحضور.
ونوه بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة القصيم لنشاطات التعليم بالمنطقة مشيرا إلى ان نسبة التفوق بالمنطقة آخذة بالازدياد وذلك بفضل ما يحظى به التعليم من دعم كبير من الحكومة الرشيدة كما أثنى على جهود أولياء أمور الطلاب وتعاونهم مع المدرسة.
ثم ألقيت كلمة الطلبة المتفوقين شكروا فيها سمو أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته للنشاطات الطلابية معتبرين رعاية سموه لهذا الحفل وساما يفتخرون به.
بعد ذلك تفضل سمو أمير منطقة القصيم بتسليم الدروع للطلبة المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية والبالغ عددهم 183 طالباً كما سلم سموه الدروع للمشاركين في تنظيم الحفل ثم تسلم سموه لوحة فنية كهدية مقدمة من أبنائه الطلاب.
عقب ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها الله على ما أنعم به علينا من نعمة الإسلام الذي تقوم عليه قواعد البناء وتسير عليه المسيرة الخيرة في مجال التنمية والاعمار والتطوير في هذه البلاد.
كما شكر ولي الأمر الذي سخر كافة الإمكانات لهذه الدولة لخدمة الإنسان وخاصة في مجال التعليم مشيرا إلى النسبة العالية التي خصصت للتعليم في ميزانية الدولة.
وهنأ سموه الكريم الآباء والأمهات على نجاح الأبناء متمنياً أن يكونوا لبنات خير في جسد هذا الوطن مؤكدا حرصه الدائم ودعمه المتواصل لأبنائه الطلبة قائلاً: ليس لي من هم إلا همهم وليس لي من عمل إلى خدمتهم وأرجو أن أوفق وزملائي جميعا في قطاعات الدولة في هذه المنطقة وأن نكون يدا تؤازر وتساعد وتدفع مسيرة التعليم إلى المكانة التي ننشدها لها.
وأعلن سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في ختام كلمته ان هناك ترتيبا ودراسة وتنظيما لإنشاء جائزة القصيم لكافة القوى مشيرا إلى ان هذه الجائزة بفروعها المتعددة ستخدم إنسان هذه المنطقة معربا عن أمله ان لا يمر عام إلا وقد التقينا جميعاً في تكريم الذين سيحصلون على جائزة القصيم,, وتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح.
على صعيد آخر يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر شوال الحالي مستشفى محافظة رياض الخبراء بمنطقة القصيم.
وأوضح المدير العام للشؤون الصحية بالقصيم بالنيابة الدكتور ناصر الحداد انه تم الانتهاء من تجهيز المستشفى وبدأ العمل في جميع اقسامه مشيرا إلى ان هذا المستشفى يقدم خدماته الصحية لأهالي رياض الخبراء والمراكز القريبة.
وأعرب عن سعادته بافتتاح سمو أمير منطقة القصيم هذا المستشفى منوها بالدعم الذي يلقاه القطاع الصحي في المنطقة من سموه ومتابعته الحثيثة لخدمة أبناء المنطقة.
من جهة ثانية قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي صباح يوم أمس الأول بزيارة تفقدية إلى مستشفى محافظة رياض الخبراء رافقه خلالها عدد من مسؤولي الشؤون الصحية ومدراء المستشفيات بالمنطقة وذلك للوقوف على الاستعدادات الجارية لحفل افتتاح المستشفى في يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر شوال الجاري والذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي,
وقد التقى الغامدي خلال الزيارة بأعيان محافظة رياض الخبراء وقدم لهم شكر المسؤولين على ما بذلوه من جهد خير في سبيل دعم القطاع الصحي بالمنطقة مما كان له أبلغ الأثر في تقديم أفضل الخدمات الصحية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved