أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th January,2001 العدد:10331الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شوال 1421

الاخيــرة

الرويشد لـ الجزيرة
لا تأخير لامتحانات الطلبة المشاركين في مهرجان الجنادرية
* الرياض عمر اللحيان
اوضح مدير عام النشاط الطلابي بوزارة المعارف الدكتور محمد بن سليمان الرويشد ان تزامن الاختبارات للفصل الدراسي الحالي لهذا العام 1421ه لن تؤثر على مشاركة الوزارة في الجنادرية وقال الرويشد في تصريح لالجزيرة ان الوزارة ستشارك كعادتها بفعالية في المهرجان منذ انطلاقته من خلال الجناح الخاص بها.
واشار الى انه لن يتم تقديم عروض في المهرجان من الطلاب اثناء فترة الاختبار مؤكداً انه لايوجد لدى الوزارة توجه لتأجيل اختبارات بعض الطلاب لاشراكهم في المهرجان.
افاد مدير عام النشاط الطلابي ان الطلاب ستبدأ مشاركتهم اعتباراً من يوم الثلاثاء 28/10/1421ه وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات مباشرة مشيراً الى ان العروض سيقدمها عدد من المعلمين والمشرفين.
وأوضح ان الوزارة تواصل استعدادها للمشاركة في مهرجان هذا العام بعدد من الاجنحة في النشاط الكشفي والفني والعلمي والثقافي ومعرض النشاط الثقافي والمعرض الفني والخيمة العربية بالاضافة الى تقديم عدد من المعروض الثقافية والمسابقات تبدأ من اليوم الاول لاستقبال الزوار يقدمها المعلمون والمشرفون ومنها عرض اوبريت اهل التوحيد يومي الخميس والجمعة ومسرحية الوحش والكذاب تقدمها فرقة تمثيلية يرأسها الممثل حبيب الحبيب,
كما ستقدم فرقة افرح وامرح بقيادة الاستاذ صالح العريض عروضا ومسابقات يومي الخميس والجمعة.
تجدر الإشارة الى انه لاول مرة هذا العام ستتزامن الجنادرية مع اجازة الربيع والتي وان كانت قصيرة الا انها ستتيح الفرصة للطلاب من مختلف المناطق بزيارة الجنادرية مع اسرهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved