أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th January,2001 العدد:10331الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شوال 1421

منوعـات

استمرار البحث عن طائرة إندونيسية مفقودة
* جاكرتا د,ب,أ
كثفت فرق الانقاذ المدنية والعسكرية عمليات بحثها أمس الثلاثاء عن طائرة تابعة للبحرية الاندونيسية فقدت في اقليم إيريان جايا، وسط مخاوف من أن يكون كافة الاشخاص الأحد عشر الذين كانوا على متنها، ومن بينهم مسؤولان كبيران بالجيش والشرطة قد لقوا حتفهم, وقد قام فريق البحث والانقاذ المحلي بنشر عدة مروحيات صباح أمس الثلاثاء بحثا عن الطائرة كاسا 212 التي فقدت أمس الأول الاثنين بعد قليل من اقلاعها من بلدة تيميكا.
وصرح ذو الكفلي المتحدث باسم الشرطة في عاصمة الاقليم جايابورا بأن عملية البحث متركزة في ثلاث مناطق، وان طائرة حربية شاركت في عمليات البحث، كما أبحرت سفينتان تابعتان للبحرية في المياه المجاورة للمناطق للمساعدة.
وقال المتحدث في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية د,ب,أ عبر الهاتف لم نتوصل لأي شيء بعد عملية البحث التي بدأت في الصباح,, إننا نشعر بالتفاؤل تجاه امكانية العثور على الأشخاص المفقودين .
وكان طاقم الطائرة مكونا من ستة أفراد كما كانت تحمل على متنها خمسة ركاب من بينهم رئيسا الشرطة والجيش بالاقليم، وعضو الهيئة التشريعية الذي يمثل الاقليم، بالاضافة الى رئيس النيابة بمحكمة ايريان جايا.
يشار الى ان اقليم ايريان جايا، المعروف محليا باسم إقليم بابوا الغربي والذي يقع على الحافة الشرقية لارخبيل إندونيسيا، يزخر بالثروات المعدنية ويعد من أكثر المناطق النائية على وجه الأرض.
وكان من بين ركاب الطائرة الميجور جنرال توني رومبيس ورئيس الشرطة الجديد الجنرال إف,إكس سوماردي والنائب ماكس كايواي والمدعي مانو إس,إتش.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved