أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th January,2001 العدد:10331الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شوال 1421

الريـاضيـة

خليجي 18
باعشن: دوتسيتا مستمر إلى آخر مباراة في البطولة
* العين - موفد الجزيرة - عبد القادر الشيخي :
نفى حاتم باعشن المشرف العام على قدم الاتحاد خبر التعاقد مع اي مدرب جديد للاتحاد موضحا ان المدرب الإيطالي دوتسيتا مستمر مع الفريق إلى نهائي البطولة مؤكدا ان ما نشر حول هذا الموضوع ليس له أساس من الصحة والهدف مما نشر زعزعة الفريق وتشتيت أفكار المدرب دوتسيتا وزرع عدم الثقة في أعضاء عناصر الفريق مؤكدا ان الفريق يسعى إلى تحسين صورته في هذه البطولة وتلافي الاخطاء الماضية, ووصف خبر تعاقد الاتحاد مع مدرب جديد بنكتة الموسم.
من جهة اخرى عقد حاتم باعشن والمدرب دوتسيتا وحسن خليفة اجتماعا لمناقشة وضع الفريق وضبط اللاعبين بعدم الخروج عن تعليمات المدرب والإدارة في هذه البطولة, وعقب الانتهاء من هذه البطولة سوف يكون هناك مراجعة حسابات بشكل عام تخص الفريق.
***
استقالة إدارة المسعود
طالبت شريحة مؤثرة من اعضاء شرف الاتحاد استقالة إدارة المسعود عقب خسارة الاتحاد من السالمية وتعادل الفريق مع ظفار العماني الأمر الذي أغضب البعثة الاتحادية في البطولة في مدينة العين، مما أثار غضب المسعود وباعشن.
***
اختفاء المسعود من فندق أنتركونتيننتال
اختفى احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد منذ الجمعة الماضية عندما غادر العين إلى دبي ولم يعد إلى هذه اللحظة الى مقر الفرق المشاركة في فندق انتركونتيننتال العين, اللاعبون أظهروا حيرتهم عن مكان تواجد المسعود خاصة وان معظم اللاعبين مستاءون من التعامل الإداري والجهاز الفني بقيادة الإيطالي دوتسيتا حيث طالب اللاعبين بإقالة المدرب واحلال مساعده الوطني حسن خليفة بدلا منه.
***
سهيل ونور في المركز الإعلامي
زار لاعبا الاتحاد علي سهيل ومحمد نور المركز الإعلامي للبطولة وتبادلا الحديث مع كوكبة الإعلاميين الذين حاصروا الثنائي بسيل من الأسئلة حول مستوى الفريق الاتحادي ونتائجه المتواضعة في البطولة,وحاول نور وسهيل تقديم اسباب حول ما اثاره الصحفيون وانتهزوا الفرصة لتقديم الاعتذار للجماهير الاتحادية عن الاخفاق الاتحادي.
***
بشار يتلقى العزاء
تلقى مهاجم نادي السالمية الكويتي بشار عبدالله العزاء في وفاة خالة والده,, حيث قدمت اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء الوفود المشاركة للنجم بشار ووالد عبدالله السالم الذي جاء عائدا إلى الكويت لتلقي العزاء مع اسرته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved