أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th January,2001 العدد:10331الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شوال 1421

الريـاضيـة

تصرف فاييه في نظر الأطراف الثلاثة
المصيبيح: التصرف مرفوض وسنرفع الأمر لإدارة النادي
فاييه: فوجئت باستبدالي واعتذر لكامبوس وللهلاليين
كامبوس: لا تعليق وسأتحدث في وقت آخر
* كتب طارق العبودي:
استغرب المشرف الإداري على فرق الهلال الكروية الاستاذ فهد المصيبيح التصرف الذي قام به المهاجم السنغالي المحترف داين فاييه تجاه المدرب البرازيلي الياندرو كامبوس اعتراضاً على عملية استبداله منتصف الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتفاق,, ووصف المصيبيح تصرف فاييه بغير المقبول والمرفوض تماماً من كل الهلاليين,, وقال: سنتخذ الاجراء المطلوب حيال هذا الموضوع إذ سنقوم بمناقشة اللاعب ومساءلته بعد أن تهدأ النفوس وسنرفع لمجلس إدارة النادي نتائج المساءلة.
وأضاف المصيبيح: المدرب هو المسؤول عن الأمور الفنية للفريق داخل الملعب وعندما يجري أي تبديل فإن ذلك يعبر عن وجهة نظره الخاصة ولا يحق لأي لاعب كان ان يعترض على الأمور الفنية التي تصدر من المدربين.
** وكان السنغالي داين فاييه مهاجم الهلال قد توجه فور تبديله منتصف الشوط الثاني الى البرازيلي الياندرو كامبوس مدرب الفريق وأبدى اعتراضه بطريقة غير لائقة على تبديله وكاد الأمر ان يتطور بين الطرفين الى مشادة يدوية إلا ان تدخل إداريي الفريق الهلالي فهد المصيبيح ومنصور الأحمد أنهى كل شيء في وقته قبل ان يتوجه فاييه الى الحافلة التي ستقل اللاعبين.
فاييه: كنت أبحث عن هدف ففوجئت باستبدالي
من جانبه قال داين فاييه لالجزيرة : حقيقة لا إدري على أي أساس قام هذا المدرب باستبدالي فقد كنا في حاجة ماسة الى تكثيف التواجد الهجومي لنا أمام دفاع الاتفاق المتكتل بحثاً عن هدف يريح اعصابنا خصوصاً وان الاتفاق مطرود منه أحد لاعبيه.
وأضاف: لم اكن اتوقع أن يأمر باخراجي من الملعب خصوصاً واني كنت اعيش صراعاً مع نفسي من أجل إثبات وجودي بعد ان نما الى علمي نية الهلاليين بإلغاء عقدي.
وعموماً: أنا اعتذر وبشدة لكامبوس ولكل الهلاليين عما حدث مني واعدهم بعدم تكراره.
المدرب يرفض التعليق
وفي الوقت ذاته اعتذر المدرب كامبوس عن التعليق على هذا الحدث أو التعليق على نتيجة المباراة واكتفى بقوله: ليس لدي ما أقوله وسأتحدث في وقت آخر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved