أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th January,2001 العدد:10331الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شوال 1421

وطن ومواطن

طالبات كلية التربية والاقتصاد المنزلي بالرياض وتحسين خدمات الكلية
نحن طالبات كلية التربية والاقتصاد المنزلي والتربية الفنية بالرياض نرفع إلى الله ثم المسؤولين في الرئاسة شكوانا بعد صبر لم يثمر وكلنا أمل بأن يكون لها من الدراسة أوفر الحظ والنصيب، ونبدأ بالتالي:
1 بخصوص فناء الكلية (الواسع والفسيح) الذي يكون الجلوس فيه بالتناوب وليس هذا ما يزعجنا إنما الذي يضايقنا حقا هو وهج الشمس الدائم فطلبنا ببساطة هو زيادة الاماكن المظللة.
2 وسائل التكييف المنتشرة في ارجاء الكلية تكاد تكون معطلة عن التبريد لذلك نرجو اصلاحها.
3 نرى كليات مملكتنا يشار إليها بالبنان لحسن التصميم ورقي المستوى فلماذا لا تعم النعمة وتشمل مبنانا بحيث يكون جيداً مثل غيره من الكليات الأخرى.
4 بالنسبة لما يتعلق بمصلى الكلية فيا حبذا لو عمل على توسعته.
5 تخرج الفتاة من محاضراتها مع تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً وتبقى إلى ما قبيل آذان العصر بسبب محاضرة متأخرة لقسم من الاقسام وذلك لكي تنتظر القدوم للحافلة, نرجو حل هذا الموضوع.
6 الكافتريا انها مشكلة تؤرق مضاجعنا حيث اننا كل صباح نشتري منذ التاسعة صباحا لا لأجل إفطار انما للحصول على رشفة تجدد الحياة نرجو زيادة عدد الكافتريات بالكلية.
7 انتشار المهملات وعلب المشروبات العاملات في العام الماضي كن نظيفات متقنات للعمل اما هذا العام فعلى العكس من ذلك فأحذيتنا تلتصق بالارض وتكاد لا تنفك فنرجو أن يتم تدريب العاملات على اتقان التنظيف اليومي.
8 لقد اتينا بحماس لحضور المحاضرات ولكن للاسف لم نجد قاعات تؤوينا بل اصبحت بعض المحاضرات في الطرقات والممرات فعلى سبيل المثال (4 اسابيع) لم نأخذ محاضرة لعدم وجود قاعة فالمناهج تضيع لعدم توفر القاعات فيا حبذا لو تفتح قاعات او يتم التنظيم بشكل جيد وذلك بوضع المرحلة التي فيها عدد كثير من الطالبات في القاعات الكبيرة والعكس بالعكس.
وبعدها يقال كلية الاقتصاد، وليت الاقتصاد يكون في المشاكل والعقبات لا بالتبريد والوجبات.
هذا ما أردنا قوله حصراً لا مثالا وكفى الدار نبلاً ان تعد معايبها, وما دفعنا للكتابة هو اننا نعلم علم اليقين ان مساحة مشكلتنا ليست على الورق فقط إنما في قلوبكم وفكركم واهتمامكم لأننا باختصار بناتكم وأخواتكم.
طالبات كليات الاقتصاد المنزلي
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved