أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

أفاق اسلامية

ناشئة في رحاب القرآن الكريم
* الاسم احمد حذيفة حسين العمر 15 المستوى الدراسي الثالث متوسط المنطقة التابع لها مكة المكرمة المدينة مكة المكرمة مقدار ما يحفظ من القرآن خمس وعشرون جزءاً المدة التي استغرقها في الحفظ ثلاث سنوات مكان تحفيظ القرآن مسجد الكوشك طموحاته المستقبلية طيار.
* الاسم علي حمود علي الادريسي العمر 15 المستوى الدراسي المتوسط المنطقة التابع لها مكة المكرمة المدينة مكة المكرمة مقدار ما يحفظ من القرآن 25 جزءاً السن التي حفظ فيها القرآن تسع سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ 6 سنوات مكان تحفيظ القرآن الغسالة طموحاته المستقبلية مدرس.
* الاسم عبدالله هادي صالح العمر 15 المستوى الدراسي ثالث متوسط المنطقة التابع لها مكة المكرمة المدينة مكة المكرمة مقدار ما يحفظ من القرآن 25 جزءاً السن التي حفظ فيها القرآن 9 سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ 7 سنوات مكان تحفيظ القرآن الخنساء طموحاته المستقبلية اكمال القرآن الكريم.
* الاسم ماجد نور الاسلام محمد العمر 15 المستوى الدراسي الثالث متوسط المنطقة التابع لها مكة المكرمة المدينة مكة المكرمة مقدار ما يحفظ من القرآن 25 جزءاً السن التي حفظ فيها القرآن 14 سنة المدة التي استغرقها في الحفظ 5 سنوات مسجد احمد حجازي طموحاته المستقبلية مدرس .
* الاسم محمود واي اي فطاني العمر 16 المستوى الدراسي الثانوي المنطقة التابع لها مكة المكرمة المدينة مكة المكرمة مقدار ما يحفظ من القرآن 27 جزءاً ولله الحمد السن التي حفظ فيها القرآن 10 سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ 7 سنوات مكان تحفيظ القرآن مسجد حربي الغامدي طموحاته المستقبلية اولاً ختم القرآن ثم مدرس حلقة تحفيظ ومؤذن مسجد.
* الاسم محمد جمال عثمان العمر 17 المستوى الدراسي الثالث متوسط المنطقة التابع لها مكة المكرمة المدينة مكة المكرمة مقدار ما يحفظ من القرآن 27 جزءاً السن التي حفظ فيها القرآن السادسة المدة التي استغرقها في الحفظ 10 سنوات مكان تحفيظ القرآن الجامع القطري بالعزيزية طموحاته المستقبلية: مدرس لتحفيظ القرآن الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved