أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

أفاق اسلامية

أخبار
الأمير مشعل يشكر الأحمري
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود ابن عبدالعزيز أمير منطقة نجران عن شكره وتقديره لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة نجران الشيخ أحمد بن عبدالله الأحمري على اهداء سموه العدد الأخير من نشرة الحسبة التي تصدرها ادارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة داعياً سموه الله سبحانه وتعالى للقائمين على النشرة .
متمنياً لهم دوام التوفيق.
************
محافظ الدرعية يشيد بالحسبة
بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الدرعية بخطاب شكر لرئيس هيئة الدرعية الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الشتري إثر اطلاع سموه على العدد الأخير من نشرة الحسبة.
وشكر سموه في خطابه هذا الاهداء القيم متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
* قام قسم التوعية والتوجيه بمركز هيئة العيون بالاحساء بجهود مكثفة خلال الثلاثة أشهر الماضية لتوجيه الناس وتوعيتهم بأمور دينهم وذلك في الأسواق والمستشفيات والدوائر الحكومية، وبلغ ما تم توزيعه من تلك المناشط 14041 منشطاً توعوياً.
* تلقى رئيس مركز هيئة ضاحية العريجاء الشيخ خالد بن عبدالعزيز العتيق خطاب شكر وتقدير من مدير مركز الحي بثانوية الشوكاني الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم وذلك على الجهود التي بذلها المركز في تنظيم احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام.
كما شارك مركز هيئة ضاحية العريجاء هذا العام في احتفالات سوق القرية الشعبية وذلك من خلال التنظيم وتوزيع الأشرطة والكتيبات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved