أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

أفاق اسلامية

محاضرات وندوات دينية في جوامع الرياض
أعدت ادارة الدعوة والارشاد بمنطقة الرياض سلسلة من المحاضرات والندوات التي ستنظم نهاية شهر شوال الحالي، وشهر ذي القعدة القادم من العام الجاري (1421ه) في عدد من جوامع المنطقة ويشارك فيها عدد من اصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ.
ففي السادس والعشرين من شهر شوال الحالي يشارك كل من: فضيلة الشيخ محمد بن أحمد الفيفي، وفضيلة الشيخ علي بن محمد المقحم في الندوة التي ستقام في جامع الملك عبدالعزيز بالعليا بعد المغرب عن تربية الأولاد على الآداب الشرعية .
وفي اليوم السابع والعشرين من الشهر ذاته تقام ندوة أخرى في جامع سلطانة السديري بحي القدس بعد صلاة المغرب، يشارك فيها فضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن علي القحطاني، وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن ابراهيم اليحيى تحت عنوان البيوع المنهي عنها في الاسلام وبيان أحكامها .
ويشهد اليوم العاشر من شهر ذي القعدة وفقاً لما جاء في اعلان فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة الرياض يشهد ندوة عن التحذير من الظلم وبيان أنواعه يشارك فيها كل من: فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن محمد الوهيبي، وفضيلة الشيخ فهد بن صالح المبارك بعد صلاة المغرب.
وفي اليوم الثامن عشر يحاضر فضيلة الشيخ أحمد بن إبراهيم الربيعان، وفضيلة الشيخ غازي بن سعد الحربي في ندوة تقام في جامع سلطانة السديري بحي القدس بعد صلاة المغرب عن تربية الأولاد على الآداب الشرعية .
وسيكون خطورة عقوق الوالدين وعواقبه في الدنيا والآخرة موضوع الندوة التي ستقام في جامع الملك خالد بأم الحمام بعد صلاة المغرب في اليوم التاسع عشر من الشهر ويشارك فيها كل من: فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن محمد الوهيبي، وفضيلة الشيخ صالح بن إبراهيم الدسيماني.
وفي اليوم الثالث والعشرين يشهد جامع أم إبراهيم الذياب بحي الخنشليلة ندوة عن الحج والعمرة والتحذير من التهاون بأحكامها يتحدث فيها فضيلة الشيخ سعد بن عبدالرحمن الزير، وفضيلة الشيخ محمد بن سعد السعيد.
أما في اليوم الخامس والعشرين من الشهر تقام ندوة تحت عنوان فضل عشر ذي الحجة بجامع سلطانة السديري بحي القدس بعد صلاة المغرب يتحدث فيها فضيلة الشيخ ماجد بن محمد المبارك، وفضيلة الشيخ أحمد بن عبدالعزيز الرصيص.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved