أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

عزيزتـي الجزيرة

وثِّقوا أعمال هذا الرجل
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
اطلعت على ما كتبه الاستاذ تركي إبراهيم القهيدان في عدد الجزيرة 10313 وتاريخ 27/9/1421ه حول فقيد العلم وأحد جهابذة علم الجغرافيا الدكتور الفاضل عبدالله بن عبدالعزيز الحميدي رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته كما سبق ان اطلعت على ما كتبه زملاء له وعلماء افاضل في مختلف الصحف في بلادنا الغالية والذين يقدرون ويثمنون عطاءه الخير على صعيد التواضع وايثار الآخرين والعلم الذي يسديه بسخاء منقطع النظير.
ولقد كنت على اتصال بأخي تركي الذي هو احد المحبين له وبين لي ان الفقيد له مساهمات في مجالات علمية متعددة وله أطروحات ومشاركات في مؤتمرات علمية عالمية.
ولا أظن ان المؤسسات العلمية والثقافية لدينا امثال جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية فرع القصيم ومركز ابن صالح الثقافي في محافظة عنيزة الا ويهمهم تخليد العلم والعلماء من خلال توثيق عطائهم الخير.
انني أهيب بهاتين الجهتين ان تعملا على التنسيق بينهما فجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية هي الجامعة التي حصل منها على شهاداته وبذل لها جل حياته بالعمل, بها.
ومركز صالح بن صالح الثقافي (الجمعية الخيرية الصالحية) يمثل الجهة الثقافية او الخيرية التي ينتمي إليها على اعتباره احد ابناء عنيزة البررة, انني اهيب بهما وبزملائه ومحبيه في منطقة القصيم كشف الاضواء على ما أسداه للعلم وذلك بتوثيق اعماله وطباعة اطروحاته ومؤلفاته ومشاركاته العلمية, انني اضع هذه الامنية امام معالي الاستاذ عبدالله بن علي النعيم رئيس مجلس الادارة في الجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة وأمام أمين عام الجمعية المهندس عبدالعزيز الرميح وإلى كل العاملين في هذه المؤسسة الخيرة والتي لها انشطة ملحوظة في مثل هذه المجالات.
كما لا يفوتني ان اشد الرحال إلى الاخوان في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية فرع القصيم وأخص بالذكر زملاءه في قسم الجغرافيا والذين لا اخالهم الا وهم متعطشون لمثل هذا العمل الخير, سدد الله خطى الجميع لما فيه الخير والله لا يضيع اجر من احسن عملا, هذا ولكم وللقراء الكرام ودي وتقديري.
إبراهيم بن عبدالله الفيروز
القصيم عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved