أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th January,2001 العدد:10334الطبعةالاولـي السبت 18 ,شوال 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد - المتصفح
المجمع الثقافي
موقع عربي من دولة الإمارات العربية المتحدة معني بشؤون الثقافة يهدف لنشر ورعاية الثقافة العربية وتشجيعها، ويتضمن الموقع الذي يمكن تصفحه باللغتين العربية والإنجليزية www.cultural.org.ae عددا من الأقسام والأبواب الرئيسية من بينها الاصدارات والأنشطة الثقافية والموسوعة الشعرية والمكتبة الإلكترونية ومجلة المجمع الثقافية,, الموقع بشكل عام جيد للمهتمين بالشأن الثقافي عربيا.
***
تعلم الفيجوال بيسك
موقع عربي متخصص في تعليم لغة البرمجة الفيجوال بيسك تهدف إلى نشر وتجميع كافة المعلومات الخاصة بتلك اللغة للمهتمين بها,, الموقع www.vb4arab.com يتضمن عددا من الخدمات من بينها منتدى خاص وغرفة للمحادثة مع زوار الموقع وعدد من الدروس التدريبية والتعليمية والبرامج والنصوص الخاصة بتلك اللغة,, الموقع ممتاز في فكرته ويحتاج إلى زيادة اهتمام اكثر بالمواد المنشورة فيه ليكون موقعا فريدا من نوعه لمحبي تلك اللغة البرمجية.
***
مجلة الغوص
موقع لمجلة متخصصة في هواية الغوص ومحبي الرياضات البحرية ويتضمن الموقع www.uaedivers.com عددا من المقالات والكتابات المتخصصة في شؤون الغوص ورياضاتها والبومات مصورة ولقطات فيديو متنوعة، وهو بشكل عام موقع متميز في فكرته ولكنه يفتقر للتحديث المستمر.
***
البكيرية ترحب بكم
موقع مميز لمحافظة قصيمية شهيرة على العنوان التالي: www.albukairiyah. com ويتضمن الموقع تعريفا بالمدينة وتاريخها وصورا قديمة وحديثة منها وأعيانها، الموقع بشكل عام جيد ويحتاج إلى إضافة المزيد من الخدمات الخاصة به مثل المنتديات والمعلومات الاخرى التي تشجع الزوار على مداومة زيارته.
***
الأسهم السعودية
موقع اقتصادي يهدف إلى تقديم آخر أخبار اسعار الأسهم السعودية ونشرات التداول بها والتعريف بالشركات السعودية المساهمة,, الموقع www.saudistock.com بشكل عام جيد في فكرته ويحتاج إلى المزيد من العمل والتطوير ليصبح مقصدا ومرجعا للمتابعين لشؤون الأسهم في المملكة والخليج العربي.
***
السهم الملتهب سابقاً
موقع لنجم سعودي سابق شهير وفريد في إنجازاته الكروية يهدف إلى التعريف بجهوده التي استمرت نحو 20 عاما ليصنع لنفسه اسطورة محلية وعربية وآسيوية قادته في يوم ما إلى تحقيق زعامة العالم في عدد المباريات الدولية، ويتضمن الموقع www.majed9.net عددا من الأقسام والأبواب الرئيسية من بينها الإنجازات والأرقام التي حصل عليها والبومات فوتوغرافية وملفات فيديو لأهم أهداف اللاعب ماجد عبدالله وهو بالمناسبة موقع صممه أحد محبيه وأهداه إلى لاعبه المفضل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved