أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th January,2001 العدد:10334الطبعةالاولـي السبت 18 ,شوال 1421

محليــات

الأمير محمد بن سعود وسمو وكيل الإمارة أزجوا شكرهم للقيادة
صدور الموافقة باعتماد ثلاثة مشاريع صحية ببلجرشي والمندق والعقيق
* الباحة واس
أزجى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة شكره وامتنانه وأهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة صدور الموافقة الكريمة باعتماد مشروع مستشفى بلجرشي العام ومستشفى المندق ومستشفى العقيق,وعد سموه هذه المشروعات امتدادا للمشروعات الصحية التي تشهدها منطقة الباحة.
وقال سمو الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :إن اعتماد هذه المشروعات المهمة بالميزانية الجديدة يمثل ترجمة صادقة لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من عناية خاصة للوطن والمواطن,, وهو ما استبشر به أبناء منطقة الباحة سائلين الله بأن يجزل لخادم الحرمين الشريفين الأجر والمثوبة لما يبذله أيده الله من رعاية كريمة لإسعاد المواطن وتحقيق الرفاهية لربوع مملكتنا الغالية .
وأوضح سمو أمير منطقة الباحة ان مشروع مستشفى بلجرشي يتسع لمائتي سرير والمندق بسعة خمسين سريرا والعقيق خمسين سريراً.
وعبر سموه عن تقديره لمعالي وزير الصحة للاهتمام والحرص على الخدمات الصحية في منطقة الباحة,, سائلا الله تعالى أن تحقق تلك المشروعات الخير والرفاهية للوطن والمواطن.
وفي تصريح مماثل أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة عن بالغ الامتنان والتقدير لصدور الموافقة الكريمة باعتماد المستشفيات الثلاثة بالمنطقة.
واعتبر سموه هذه المشروعات إضافة تنموية إلى مشروعات الخير والبركة التي تشهدها المنطقة في كافة المجالات بفضل الرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved