أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th January,2001 العدد:10334الطبعةالاولـي السبت 18 ,شوال 1421

الريـاضيـة

أكد أن الزعيم سيبقى زعيماً في كل الأحوال والأوقات,, محمد العقيلي عضو إدارة الهلال يقول
لا خوف على الهلال فهو في أيد أمينة,, ولايهمنا من يكون مدربه القادم!!
* كتب طارق العبودي
طمأن عضومجلس إدارةنادي الهلال الاستاذ محمد العقيلي محبي الهلال إلى أن ناديهم في أيد أمينة ولا خوف عليه وخصوصاً فيما يتعلق بالفريق الكروي الأول,, وقال: إن البعض من محبي الهلال أبدوا تخوفهم وقلقهم بعد رحيل بلاتشي إلى بلاده ورفضه مواصلة مهمته لكن خوفهم وقلقهم تبددا بعد ان واصل الفريق بتوفيق الله أولاً ثم بإبداع نجومه ومؤازرة جماهيره ومتابعة إدارته مسيرته وحقق انتصارات متتالية ولم يخسر حتى وهو يلعب بلا مدرب رسمي بل بمدرب مؤقت مؤكداً ان الزعيم يبقى زعيماً في كل الأحوال والأوقات.
ومضى العقيلي في حديثه للجزيرة يقول: سواء استمر بلاتشي أو رحل وسواء قاد فريقنا مدرب مؤقت أوقاده مدرب رسمي فإن الانتصارات الزرقاء لن تتوقف بحول الله وقوته لأن نادي الهلال كيان سيبقى دائماً وأبداً في أيد أمينة ومخلصة.
ورفض العقيلي التطرق إلى موضوع المدرب القادم الذي سيقود الفريق الهلالي في المرحلة القادمة واكتفى بقوله: ليس مهماً لدينا اسم وتاريخ المدرب الجديد لأن كل مايهمنا هو أن يكون مناسباً لقيادة فريق كبير وعريق وعالٍ مثل الهلال.
وأشار عضومجلس إدارة الهلال في ثنايا حديثه إلى أن الهلاليين جميعاً وبلا استثناء ينتظرون بفارغ الصبر عودة النجم الدولي الكبير قائد منتخبنا الوطني الأول سامي الجابر إلى بيته الكبير بعد نهاية عقده الاحترافي مع دلفرزهامبتون الانجليزي ,, مؤكداً ان عودته ستدعم قوة الفريق الهلالي لأنه نجم من طراز نادر ورمز من رموز التفوق الكروي الهلالي,.
وقال: إن الانجليز لم يحسنوا التعامل مع موهبة هذا النجم الذي استحق ان يكون ابرز نجم في قارة آسيا مرات عديدة لذلك فإن عودته للهلال هي خير تكريم له وستعيد الحيوية والنشاط للهجوم الأزرق من جديد.
ننتظر بفارغ الصبر عودة الذئب سامي فهو أحد رموز الإبداع الأزرق

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved