أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th January,2001 العدد:10334الطبعةالاولـي السبت 18 ,شوال 1421

الريـاضيـة

لقاء تحصيل حاصل بين السالمية والاتحاد القطري
يلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم فريقا السالمية الكويتي والاتحاد القطري في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والأخيرة لبطولة اندية تعاون خليجي 18 في لقاء تحصيل حاصل من اجل تحسين المراكز في البطولة,, ويمكن وصف المباراة بأنها صراع خاص بين الكرتين القطرية والكويتية بعد خروجهما الحزين من المنافسة على اللقب والتأهل الى البطولة العربية للاندية حيث يتسابق الفريقان على المركزين الرابع والخامس.
الاتحاد القطري يدخل اللقاء برصيد 3 نقاط في المركز قبل الاخير ويحاول الفوز من اجل رفع رصيده إلى سبع نقاط لاحتلال مركز متقدم.
وكان فريق الاتحاد القطري قدم عرضا قويا امام الاتحاد السعودي وأضاع خلاله العديد من الفرص السهلة ولكنه خسر بالهدف القاتل الذي جاء في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد ان كان الجميع يتوقع تعادلا.
ورغم الخسارة والخروج المبكر من المنافسة ترك الفريق القطري انطباعا جيدا من خلال مستواه في البطولة إلا ان الحظ ظل مخاصما له طوال المباريات السابقة ويمتاز الفريق بوجود العناصر الجيدة من الشباب الى جانب الخبرة المتمثلة في اللاعب عادل خميس الى جانب مهارة هداف الفريق والبطولة حتى الان عبدالله المزروعي.
وفي المقابل يخوض السالمية الكويتي المباراة وهو في قمة الاحباط والتراجع بعيدا عن المنافسة على اللقب بعد ان كان المرشح الاول للقب وخاصة بعد فوزه على الاتحاد السعودي في الجولة الاولى لمباريات البطولة.
السالمية حضر وهو يضم مجموعة من نجوم المنتخب الكويتي والكرة الخليجية إلا انهم خيبوا كل الآمال المعقودة عليهم من الجماهير الكويتية وانحصرت منافساتهم على احتلال المركزين الرابع والخامس الشرفيين.
ويبدو ان الخلافات الداخلية بين اللاعبين من جانب والجهاز الفني اثرت سلبيا على تعاون الفريق حتى ان رئيس الوفد وبخ اللاعبين خلال اجتماع خاص معهم كما لم ينف ان تتخذ الادارة عقوبات ضد بعض اللاعبين عقب العودة إلى الكويت بعد اتهامهم بالتخاذل وعدم الاداء القوي في المباريات.
وأوضح على الجانب الاخر افتقاد الفريق الى صانع الالعاب المميز والذي يستطيع تمويل خط الهجوم والذي اعتمد عليه السالمية في هذه البطولة ولم يظهر بقوته الحقيقية الا في المباراة الأولى.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved