أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th January,2001 العدد:10334الطبعةالاولـي السبت 18 ,شوال 1421

وطن ومواطن

رجاء لوزارة الصحة
مستشفى وادي الدواسر وضرورة توفير بعض الأدوية
معالي وزير الصحة
أود وأرجو مخلصا ان يطل معاليكم على مستشفى وادي الدواسر العام الوحيد في المحافظة,, لا ليرى عمره المنتهي افتراضياً ولكن عدم توفر أبسط الأدوية الخالية منه تماماً ويفتقر لبعض الأدوية سيما الضرورية ليضطر المريض الذي ربما لا يجد ريالا واحداً يشتري به دواء لعلاجه من خارج المستشفى وهو يتململ بين مطرقة العجز وسندانة الصيدليات والمستوصفات الخارجية, معالي الوزير حفظك الله,.
إنه في ليلة السبت 34/10/1421ه راجعت بابنتي البالغة عشر سنوات تشكو من تطريش حاد,, ومغص للمستشفى ولم يحصل أي قصور من المستشفى ولا الطبيب المناوب,, ولكن المشكلة في عدم وجود إبرة تطريش ,, فسعيت بالبحث في عدد من الصيدليات خارج المستشفى حتى عثرت عليها في مستوصف أهلي ودفعت فيها ثلاثين ريالا وليس المبلغ هو المهم بالنسبة لي,, ولكنه قد لا يجده غيري,, من عجز,,!! وربما هناك عجز أيضاً في أدوية أخرى لا توجد بالمستشفى,,!.
معالي الوزير,, لعل ما شجعني لإبداء هذه الملاحظة المهمة لمعاليكم هو ما عهدناه ولمسناه من حرصكم الشديد ومتابعتكم المستمرة على توفير كل مستلزمات أي مستوصف وأي مستشفى في كل مكان من المملكة حفاظاً على صحة المواطن والمقيم.
واستميح معاليكم في تقديم هذا الموقف الذي عاصرته شخصياً,, استغربت فيه نقص دواء كان من المفروض جداً وجوده بكثرة سيما والأطفال هذه الأيام يعانون من التطريش بالعشرات,, يومياً في هذا الفصل البارد,,!!.
لهذا أملي في معاليكم الأمر بتوفير هذا النقص وغيره,, وإعطاء هذا المستشفى أولوية لقدمه من ناحية ولكثرة سكان هذه المحافظة من وطنيين ووافدين من ناحية أخرى لاعدمنا لكم وجوداً فما قصدت إلا الإصلاح ما استطعت إليه سبيلاً.
عبدالله بن حمير آل سابر الدوسري
وادي الدواسر - اللدام

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved