أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th January,2001 العدد:10334الطبعةالاولـي السبت 18 ,شوال 1421

العالم اليوم

استعادت وعيها وصرخت عبر سلم الطائرة
فشل محاولة تهريب طفلة عمرها 11 عاماً عبر مطار صنعاء
* صنعاء الجزيرة
تتعقب الشرطة اليمنية أشخاصاً قيل إنهم حاولوا تهريب طفلة عمرها أحد عشر عاماً إلى خارج اليمن بعد خطفها وذلك في الأسبوع الماضي.
وكشف مصدر موثوق منه لالجزيرة أن الحادثة وقعت يوم الجمعة في الخامس من الشهر الجاري عندما وجدت الطفلة آسيا صالح سعيد هبة وهي تصرخ وسط مطار صنعاء بالقرب من طائرة كانت تستعد للإقلاع في رحلة خارجية.
وقال المصدر إن مسؤولين من أمن المطار ذهبوا إلى الطفلة المذكورة التي كانت في حالة غير طبيعية وصرخت طالبة المساعدة في تلك الأثناء بعد أن أفاقت من هذه الحالة، وأخبرتهم بأن أشخاصا لم ترهم من قبل أخذوها وهي تتجول في السوق مع أحد أفراد أسرتها صباح ذلك اليوم,,كما أفادت بأنها لا تتذكر شيئاً بعد عملية الاختطاف ولا تعرف كيف وصلت إلى المطار أو من أين دخلت.
وقد تبين فيما بعد أن الطفلة آسيا نقلت إلى مطار صنعاء وأدخلت إلى ساحته من مكان المعابر الرسمية في عملية لم تتضح ملابساتها بعد وهي في حالة اللاوعي نتيجة مادة غريبة او مركب غير معروف من المخدرات اعطي لها بعد خطفها وجعلها تفقد الإدراك وتسير من دون أن تعي شيئا حسبما يعتقد المصدر,.
وكان أقارب الطفلة قبل ذلك قد تقدموا ببلاغ لدى السلطات الأمنية في العاصمة صنعاء أفادوا فيه ان آسيا صالح هبة كانت مع جدها في سوق ضروان بمنطقة همدان عندما أقدم عدد من الأشخاص يستقلون سيارة تويوتا صالون سوداء اللون على خطفها بالقوة وانطلقوا بها إلى وجهة غير معروفة,, وجاء في البلاغ الذي سجله شقيقها ان الخاطفين غير معروفين كما أن السيارة لا تحمل أرقاماً ونوافذ أبوابها مغطاة بلواصق عاكسة.
وفيما أعيدت الطفلة إلى أسرتها بدأت أجهزة الأمن التحقيق في القضية والبحث عن المتهمين الذين ما زالوا مجهولين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved