أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th January,2001 العدد:10335الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شوال 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد - المتصفح
غامد نت
موقع سعودي لايزال تحت الانشاء حسب الرسالة المنشورة في صفحته الاولى يهدف الى التعريف بمناطق ومحافظات غامد في جنوب المملكة, ويتضمن الموقع www.ghamd.net مقدمة وتعريفا بالموقع وابراز المعالم وتاريخ المنطقة وطبيعتها الجغرافية.
***
بناتين
موقع نسائي عربي خاص أنشئ بهدف اثراء مشاركات المستخدمات العربيات للانترنت وحثهن على التواصل معه, الموقع www.banateen.com يقدم عدداً من الاركان والابواب الخاصة بالنساء من طبخ واناقة وجمال وكتب خاصة بالنساء اضافة الى خدمات مجانية اخرى مثل غرفة الدردشة وارسال البطاقات والاغاني عبر الموقع, وهو موقع جميل في تصميمه ويحتاج الى اضافة المزيد من الخدمات اليه.
***
شبكة الشويعر
موقع عربي شامل يتضمن الكثير من الاقسام والابواب ويقوم الموقع www.shuwier.com بنشر العديد من الوصلات لبعض المواقع التي تقدم خدمات مجانية, الموقع بشكل عام جيد ويحتاج الى الكثير من اللمسات الشخصية من صاحبه لكي تساهم في تحديد شخصيته العامة.
***
دليل المحمول
موقع شخصي مميز في فكرته الهادفة الى التعريف بأجهزة الحاسب الآلي المحمولة وتقديم شروحات عنها وعن قطعها وغيرها من الامور الخاصة بتلك النوعية من الاجهزة, الموقع www.m7mool.cjb.net ويقدم الموقع اضافة الى الشروحات الموجزة عن مكونات المحمول عروضا لبيع وشراء الاجهزة الجديدة والمستخدمة عن طريق البريد الالكتروني,, الموقع بشكل عام جيد ويعاب عليه افتقاره للكثير من المعلومات حول المحمول وعروضه وطرق شرائه عبر النت وغيرها من المعلومات الضرورية ليكون موقعها مهما لأصحاب المحمول.
***
عالم النور
موقع شامل يتضمن مجموعة من المواقع من بينها علماء العرب وقصص الانبياء اضافة الى صفحة خاصة حول التعليم المتبادل وصفحات أخرى حول الشعر ومعلومات عامة عن صاحبه ومصممه خالد الحر, الموقع www.alnoor-world.com جيد بشكل عام ويعاب عليه فقط قلة الخدمات المجانية فيه والتي تغري اي زائر للمداومة على زيارته ومتابعته باستمرار,
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved