أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th January,2001 العدد:10335الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شوال 1421

محليــات

بقيمة 100 مليون ريال
الشؤون الإسلامية: 11 مقراً جديداً لعدد من الفروع
* الرياض الجزيرة
أعلن معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ان الوزارة وقعت خلال العام الماضي 1420ه احد عشر عقدا لبناء مقار دائمة لاحد عشر فرعا من فروع الوزارة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وصل تكلفتها الى حوالي مائة مليون ريال.
وابان معاليه في تصريحات له ان هذه المباني الدائمة هي احدى المراحل التي تسعى الوزارة لتنفيذها حتى تكون جميع المقار التابعة لها مملوكة لها وغير مستأجرة.
وافاد ان المرحلة الثانية تتضمن الانتقال الى مباني الجهات التابعة للوزارة في المحافظات وبناء ادارات مستقلة على احدث ترتيب للاوقاف والمساجد والدعوة والارشاد والمكاتب الدعوية بحيث تخدم التطور المستقبلي.
وقال معالي وزير الشؤون الاسلامية ان خطتنا في السنتين القادمتين ان شاء الله ان يتم اختيار اراض في المحافظات في جميع مناطق المملكة والترتيب لبنائها.
من ناحية اخرى أوضح معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ان زيارته وجولاته المتعددة والمتتالية لمناطق المملكة ومحافظاتها المختلفة أمر لابد منه لرؤية الامور على طبيعتها ورعاية الاحتفالات الخيرية والنشاطات والاعمال التي تدخل ضمن اختصاصات هذه الوزارة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved