أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th January,2001 العدد:10335الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شوال 1421

الاخيــرة

للتيسير على العملاء
تمديد فترات استقبال خدمة الجوال العائلي
* الرياض واس:
قررت شركة الاتصالات السعودية زيادة فترة استقبال الطلبات على خدمة الجوال العائلي لتكون من الساعة 8 صباحا الى الساعة 9,30 مساء بدلا من الاقتصار على الفترة المسائية من 6 الى 10 مساء نظرا للاقبال الشديد وللتيسير على العملاء.
واشارت الى انه في حالة وجود مزيد من المتقدمين باي من مكاتب المشتركين عند انتهاء الدوام فسيتم استلام الطلبات واعطاء المتقدم موعدا في اليوم التالي للحضور لاستلام الشريحة جاهزة.
صرح بذلك لوكالة الانباء السعودية مدير عام التسويق بوحدة الاتصالات المتنقلة بشركة الاتصالات السعودية صالح بن ناصر الجاسر وقال انه: جار تنفيذ متطلبات تقديم هذه الخدمة في عدد اضافي من مكاتب خدمات المشتركين قريباً ان شاء الله لخدمة المشتركين.
ويذكر ان خدمة الجوال العائلي تمكن المشترك من الاتصال بثمانية ارقام يحددها المشترك مسبقا، ويتم برمجتها على الشريحة بالإضافة الى ارقام خدمات المشتركين بشركة الاتصالات السعودية وارقام الطوارئ العامة فيما يمكن تلقي المكالمات الواردة وتبادل مرسال الجوال دون حدود.
وكانت هذه الخدمة قد طرحت منتصف شهر شعبان الماضي مقابل رسم تأسيس مخفض قدره 500 ريال كما ان رسم الاشتراك الشهري حدد ب50 ريالاً فقط.
وبين مدير عام التسويق بوحدة الاتصالات المتنقلة ان شركة الاتصالات السعودية قد اعتمدت اسلوبا ميسرا لتقديم هذه الخدمة فبزيارة واحدة لأحد مكاتب خدمات المشتركين المحددة يحصل المتقدم على شريحة عامة وما عليه سوى تركيبها في جهازه والاتصال مباشرة على ان يقوم بمراجعة احد البنوك المحلية لسداد رسم التأسيس خلال ثلاثة ايام من استلام الشريحة تلافيا لوقف الخدمة عنه.
واشار الى ان اجراءات التأسيس الميسرة تشمل المقيمين بالمملكة من غير المواطنين حيث لايتطلب الحصول على هذه الخدمة موافقة الكفيل او توفر ضمانات مالية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved