أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th January,2001 العدد:10335الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شوال 1421

الريـاضيـة

عضو إدارة الهلال النقيب السويدان لـ الجزيرة
لدينا الكثير مما سنقدمه لجماهير الزعيم و القرارات تتخذ بالشورى
* حوار: عبدالله المالكي:
وصف عضو مجلس الإدارة الهلالية عبدالعزيز السويدان العمل في الإدارة الهلالية بأنه رائع والاجواء صحية رغم اختلاف وجهات النظر التي تصب في مصلحة النادي مؤكداً بقوله إن سمو الأمير سعود بن تركي رئيس النادي هو الذي يفلتر الأمور واصفا إياه بالرجل الرياضي الفاهم المتمرس.
السويدان عضو مجلس الإدارة حل ضيفا على جريدة الجزيرة فكان هذا الحوار.
* ما هو دوركم في إدارة نادي الهلال؟
لكثرة مشاركات الفريق الهلالي لم يتحدد بعد دور كل عضو سوى الدكتور عبدالله الرشود الذي يشرف على الأمور الثقافية بالنادي أما بقية اعضاء مجلس الإدارة فهم استشاريون لأمور نادي الهلال ومع مرور الأيام سوف تتضح هوية كل شخص,.
* هناك من يقول بأنكم اعضاء مجلس إدارة صوريون؟
ليس من المعقول ان نكون اعضاء مجلس لإدارة نادي الهلال بشكل صوري ولا يمكن ان ينجح رئيس نادي الهلال وحده بالعكس اعضاء مجلس إدارة نادي الهلال يسعون لخدمة الهلال بآرائهم ومقترحاتهم ودعمهم وفي القريب العاجل سوف يتضح العمل الذي يقومون به.
* وما هو دوركم في اختيار مدرب الهلال الجديد؟
المدرب سوف يعرض علينا في الاجتماع القادم ولا أستطيع ان اعلق على موضوع المدرب وبعودة الأمير سعود بن تركي مناقشة عدة أمور تصب في مصلحة الهلال وكان آخر اجتماع قبل اسبوع مع الأمين العام فواز المسعد ومدير الكرة فهد المصيبيح لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول وكل أدلى برأيه وعلق ودورنا موجود وليس بالضرروي أن يصل إلى الصحف حتى تعرف دورنا, نحن في المقام الاول يهمنا الهلال وجئنا من أجل خدمته.
* وهل أنتم كأعضاء مجلس إدارة تطالبون الإدارة بعقد الاجتماعات؟
نعم نحن دائما نطالب بعقد اجتماعات لمصلحة نادي الهلال ومعرفة كل أمور النادي وأمورنا دائما تكون على طاولة النقاش.
* ما هي حقيقة ابتعاد بلاتشي وهل قدم استقالته أم رحل؟
حقيقة لا أعرف السبب الذي أبعده عن الهلال ولكنه رحل ولم يقدم ورقة استقالة وبإمكانك أن تسأل الأمير سعود بن تركي أو فواز المسعد أو فهد المصيبيح عن الأسباب التي جعلت بلاتشي يرحل عن الفريق فلديهم الإجابة الشافية.
* كرستوفر لم يكن بذلك اللاعب الذي يسعى الهلاليون لكسبه؟
هذا شأن فني ولكن تعليقي عليه كثرة مشاركاته مع منتخب بلاده التي لا تخدم الهلال كونه لاعبا محترفا، وإذا كان الرأي لي فاحتفظ به لنفسي.
*ماهي حقيقة استقالتك من إدارة نادي الهلال الجديدة؟
إذا لم يعد بمقدوري خدمة نادي الهلال فالأمر متروك للأمير سعود بن تركي وللشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي رشحني لعضوية مجلس الإدارة الهلالية وقبلني الأمير سعود بن تركي في مجلس الإدارة وهذا شرف كبير لي.
وحقيقة قبل أن انضم لمجلس إدارة نادي الهلال فأنا حزت على الثقة الملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله فأنا أعمل ضابط أمن في الدولة, وبالنسبة لقدومي للإدارة من المدرج الأزرق هذا شرف كبير بالنسبة لي وسأعود لها بعد أن تنتهي فترة الإدارة الحالية واعضاء شرف نادي الهلال ومؤسسه كلهم مشجعون لنادي الهلال، ونحن نخدمه من أي موقع وليس عيباً أبداً.
* هناك من يتهمك بأنك أحد الأشخاص الذين يسرِّبون الأخبار للصحف؟
أتحدى من يثبت شيئاً من هذا القبيل ولا يوجد أي صحفي سربت له خبر سوى خبر واحد ذكرته لصحيفتين كان يمليه علي عملي بنادي الهلال والجميع يعرف هذا الشيء.
* كلمة أخيرة:
أشكر جريدة الجزيرة لشجاعتها الأدبية الموجودة لدى كتابها الاعزاء وهم من يطلق عليهم كتاب الحياد ويبحثون عن المصلحة العامة ويعلقون عليها, كما أشكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف الذي دعمني بعد ترشيحي ووجهني لما فيه مصلحة النادي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved