أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th January,2001 العدد:10335الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شوال 1421

الريـاضيـة

في ختام خليجي 18
الاتحاد يسعى للمركز الثاني عبر شباك البطل
ظفار العماني والرفاع البحريني ولقاء لا يخلو من الإثارة
* العين - موفد الجزيرة - عبدالقادر الشيخي
تشهد مدينة العين هذا المساء ختام خليجي 18 للأندية أبطال الدوري بعد أن ضمن فريق العين إحراز كأس البطولة قبل الختام أثر فوزه على ظفار العماني بهدف للا شيء وسوف تكون المباراة الأولى بين ظفار والرفاع الغربي هذه المباراة تهم ظفار العماني حتى يضمن المنافسة على المركز الثاني, والذي انحصر بينه وبين الاتحاد السعودي فيما يلعب الرفاع من باب تقديم صورة جيدة قبل الوداع الأخير لهذه البطولة، الفريق العماني يدخل هذه المباراة بعد ان خسر قبل ثمانٍ وأربعين ساعة من الآن من العين وبالتالي فقد لقب البطولة رغم أن الفريق يضم مجموعة شابة إلا انه استطاع ان يقدم مستوى فنياً أكثر من جيد بالإضافة إلى لاعبي الخبرة امثال هاني الضابط وسالم الكثير.
ويلعب الفريق بطريقة 4/4/2 وهي الأنسب لمدربه البرازيلي ناتو انطونيو فيما ينتظر أن يلعب الرفاع بطريقة تضمن له الخروج بنتيجة إيجابية قد تساعده في تحقيق أول وآخر فوز له في هذه البطولة.
اللقاء عامة قد يكون مثيراً من الطرفين وإن كان الفريق العماني أكثر جدية لتحقيق الفوز لضمان المركز الثاني.
الاتحاد السعودي x العين
اللقاء الختامي لهذه البطولة يجمع بين بطل الدورة العين وصاحب المركز الثاني الاتحاد السعودي حتى الآن في لقاء للتاريخ فقط ففريق الاتحاد يسعى لإنهاء البطولة بالفوز على بطلها وتحقيق المركز الثاني رسمياً لذا من المتوقع ان يلعب دوتسينا بأسلوبه الفني المعتاد 3/5/2 مع اشراك حمزة ادريس مبكراً منذ انطلاقة هذه المباراة.
ووضح من خلال التدريب الأخير الذي سبق هذا اللقاء إصرار لاعبي الاتحاد على تقديم المستوى الفني المعروف عن العميد وبالتالي توضيح الصورة الأكثر إيجابية بأن ما حصل في بداية هذه البطولة ما هو إلا كبوة جواد وسوء الطالع الذي لازمه.
أما الفريق الإماراتي فيتوقع ان يلعب مدربه التونسي مراد محجوب بنفسية مرتاحة جداً مع لاعبيه عقب ضمان اللقب دون النظر لنتيجة هذه المباراة إلا انهم يريدون رغبة الفوز بالبطولة دون تسجيل أي هزيمة أو تعادل.
ومن خلال الرغبة المشتركة بين الطرفين يتوقع ان تشهد المباراة إثارة وقوة من الطرفين لتحقيق الفوز فالاتحاد لهزيمة البطل والعين لمواصلته الانتصارات وتحقيق البطولة دون أي خسارة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved