أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th January,2001 العدد:10335الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بعد أربعة الأنصار الثقيلة على الأهلي,,استياء جماهيري كبير واجتماعات إدارية عاجلة
الأهلاويون يؤكدون الهلال هو كبش الفداء لمصالحة الجماهير
عودة عبدالغني والمطالبة بجدوع والفلاتة أساسيين أمام الزعيم !!
* جدة عبدالخالق الزهراني
ألقت الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم امام مضيفه فريق الانصار عصر الخميس الماضي 4/ صفر ظلال الحسرة والألم على كافة عشاق الاخضر ومسؤوليه وتوعد الغالبية العظمى منهم ان يكون التعويض بحجم تلك الخسارة فوزا كبيرا على بطل ابطال القارة الآسيوية فريق الهلال في لقائهما الدوري الذي سيلعب منتصف هذا الأسبوع على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
اجتماع عاجل
فبعد عودة الفريق الاهلاوي الى جدة استقبلته الجماهير الاهلاوية بعتاب كبير وبمطالبة عاجلة لمحاسبة المقصرين وتدعيم الفريق بمن هم اهل لتمثيله وارتداء شعاره الغالي.
وعند استئناف الفريق لتمارينه اليومية بعد لقاء الانصار عقد صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على فريق كرة القدم ورئيس اعضاء الشرف اجتماعا عاجلا بالجهازين الفني والاداري وكذا ببعض اللاعبين لمساءلتهم حول اسباب الخسارة الانصارية الكبيرة ومناقشة سلبياتها حتى يتم العلاج في المباريات الهامة المقبلة.
تلا ذلك الاجتماع الموسع اجتماع ثنائي جمع الأمير محمد العبدالله بلوكا المدير الفني للفريق وذلك لإبداء وجهة النظر حول بعض السلبيات التي وقع فيها المدرب اثناء المباراة ومطالبته بالافضل خصوصا ان الجماهير الاهلاوية تتطلع لمواصلة الاهلي لمسيرته الكروية المشرفة التي بدأها في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.
وأوضح أبوتركي للمدرب ان مثل هذه النتائج لاتليق ابدا وتاريخ الكرة الاهلاوية المشرف.
عودة عبدالغني
وعلى صعيد التمارين عاد النجم الاهلاوي المعروف حسين عبدالغني للتشكيلة الاساسية التي سيخوض بها الاهلي لقاء الهلال كما شهدت التمارين إشراك جدوع والفلاتة في قلب الدفاع بعد ان استبعدهما لوكا في المباراة الماضية وكان لذلك اثره الواضح في خسارة الفريق حيث لعب لوكا امام الانصار بمشبب زياد وفوزي الشهري,, فيما اكتفى اللاعبون الاساسيون امام الانصار باللف حول المضمار وإجراء بعض التمارين الخفيفة.
الهلال سيكون الضحية
لاعبو الاهلي قدموا لجماهيرهم شديد الاعتذار ووعدوا ان تكون المصالحة على حساب الهلال الذي على مايبدو سيكون ضحية لتلك الخسارة الاهلاوية الكبيرة,, حيث وعد الشلية جماهير فريقه بالفوز على بطل القارة الآسيوية واكد ان ما حدث امام الانصار لا يتجاوز كونه كوبة جواد عابرة,, وسيكون الإثبات للجماهير من خلال المباراة القادمة.
* سعد الدوسري,, اكد لالجزيرة أنه لمس الاصرار والعزيمة الكبيرة لدى كافة لاعبي الاهلي بالتعويض العاجل وأن ما حدث امام الانصار لا يمثل الوضع الفني للأهلي,, وقال نرجو المعذرة من قبل الجماهير الاهلاوية وبإذن الله يكون لهم موعد مع الفرح امام الهلال.
* طلال المشعل,, المهاجم الأول في الاهلي الذي اهدر أثمن الفرص امام الانصار والمتمثلة في عدم تسجيله لضربة جزاء ارجع خسارة الاهلي امام الانصار لسوء التوفيق وقال ان القادم سيكون أفضل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved