أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

الاقتصادية

بتمويل من سمو النائب الثاني
وزير المواصلات يفتتح مشروع تحسين وسفلتة طريق تعز/ جبل صبر باليمن
صنعاء واس:
تم في تعز امس افتتاح مشروع تحسين وسفلتة طريق تعز/ جبل صبر بطول 22 كيلو مترا وعرض ثمانية امتار بتكلفة اجمالية بلغت اثني عشر مليونا ومائتين واثنين وعشرين الفا وثلاثمائة وثمانية وتسعين دولاراً بتمويل من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وقام معالي الدكتور ناصر بن محمد السلوم وزير المواصلات ومعالي وزير الانشاءات والاسكان والتخطيط الحضري اليمني المهندس عبدالله حسين الدفعي ومحافظ محافظة تعز احمد عبدالله الحجري بازاحة الستار وافتتاح المشروع حيث اقيم حفل خطابي في جبل صبر بهذه المناسبة ألقي فيها عدد من الكلمات.
وعبر وزير المواصلات معالي الدكتور ناصر بن محمد السلوم في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته للمشاركة في افتتاح مشروع طريق تعز/ جبل صبر الذي يعتبر ثمرة من ثمار التعاون بين البلدين مؤكدا بأن هذا المشروع دليل على التعاون الأخوي.
وألقى محافظ محافظة تعز احمد عبدالله الحجري كلمة ترحيبية في الحفل استعرض فيها مجمل العلاقات الوطيدة التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين في المملكة واليمن.
وقال: ان هذا اليوم يعد يوما رائعا من ايام تدشين جسور العلاقات المتينة بين البلدين من خلال افتتاحنا اليوم لطريق المحبة والاخوة طريق تعز/ جبل صبر الذي يعد شاهدا حيا للعلاقات والاخوة بين الشعبين السعودي واليمني.
كما ألقيت خلال الاحتفال كلمتان من مدير عام مديرية صبر يوسف عبدالجليل عن أبناء المديرية وكلمة الجهة المشرفة على المشروع القاها احمد هائل سعيد عبر فيهما عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع الاستراتيجي الذي يخدم جميع ابناء الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved