أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

الاقتصادية

جدة تستضيف معرضاً متخصصاً للبنوك والاستثمار
* جدة أحمد العلي
يشهد مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة 28 31 مايو 2001م معرض الأعمال المصرفية والاستثمار (المعرض والمنتدى الدولي الرائد لخدمات الأعمال المصرفية والاستثمار والتأمين والتمويل) الذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للاستثمار وتنظمه شركة الحارثي للمعارض المحدودة.
وسيكون هذا المعرض حدثا بارزا ومهماً لما يضمه من بنوك ومصارف ومؤسسات الخدمات المالية والاستثمارية وخدمات الدراسات والاستشارات الاقتصادية المتخصصة بالإضافة إلى جهات الخدمات البنكية المساندة وخدمات التمويل والتأمين وغيرها من المؤسسات العاملة في تلك الأعمال المصرفية والاستثمار.
وسوف يقام على هامش المعرض ملتقى يستقطب العديد من المهتمين والمتخصصين ورجال المال والأعمال ومنذ طرح المعرض واطلاع العارضين من البنوك والمؤسسات المتخصصة لاقى ترحيبا واهتماماً كبيرين يعكس مدى نظرتكم إلى أهمية الحدث خاصة في ظل التطورات الاقتصادية الإيجابية والكبيرة التي يشهدها السوق السعودي فضلا عن حرص تلك البنوك والمؤسسات على تقديم خدماتها وبرامجها الجديدة التي واكبت العام الجديد.
ويتزامن معرض الأعمال المصرفية والاستثمار مع معرض وان و وان آرابيا (المعرض والمنتدى الدولي الثاني للدعاية والإعلان والبث الفضائي والترويج والخدمات المساندة) الذي يعنى بالإعلام والترويج والتسويق والدعاية والإعلان.
وسوف يستقطب هذا المعرض الضوء الإعلامي بشكل مركز نظرا لمشاركات وسائل الإعلام المختلفة ووسائط الدعاية والإعلان والترويج، مما سيخدم المعرضين بزيادة الحضور الإعلامي على حدثين بارزين لهما أهمية في الأوساط المتخصصة والمعنية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved