أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

محليــات

ناقش تأسيس نادي الطيران السعودي
الأمير سلطان بن سلمان التقى مسؤولي الطيران المدني
* * جدة الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز امين عام الهيئة العليا للسياحة صباح امس بزيارة لرئاسة الطيران المدني بجدة حيث التقى بمعالي الدكتور علي بن عبدالرحمن الخلف رئيس الطيران المدني وكبار مسؤولي الرئاسة لمناقشة الخطوات التنفيذية لتأسيس نادي الطيران السعودي الذي صدرت موافقة مجلس الوزراء الموقر على تأسيسه كشخصية اعتبارية مستقلة تعمل بطريقة غير ربحية لممارسة انشطة وهوايات الطيران وعلومه المختلفة.
وذكر سموه بان توجه الدولة رعاها الله لاتاحة مجالات علمية جديدة للمواطنين هو توجه ستثمنه الاجيال على المدى البعيد من ابناء البلاد الذين يتطلعون الى ما سيتيحه النادي من مجالات واسعة لصالح الوطن والمواطنين ان شاء الله ولما سيقدمه من خدمات تعود بالنفع على ابناء الوطن ومختلف فئات الشباب باذن الله تعالى.
واضاف سموه باننا نتطلع ان يتيح النادي العديد من الانشطة والهوايات التعليمية والترفيهية في مجال الطيران كما يفتح نوافذ المشاركة للمواطنين في المجالات العلمية والهندسية المتعددة المرتبطة بالطيران وعلومه.
وقد اكد اهمية الدعم الذي اوجدته فكرة النادي منذ بدايتها من قبل الدولة رعاها الله وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين كما اشار الى تبني صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران للفكرة منذ بدايتها ودعمها حتى اصبحت حقيقة ماثلة ولله الحمد.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved