أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

محليــات

الشؤون البلدية: 634 مليون ريال لمشاريع بمنطقة عسير
* أبها واس:
أوضح المدير العام للشؤون البلدية والقروية بمنطقة عسير عبدالرحمن بن علي القحطاني أن البلديات والمجمعات القروية في المنطقة حظيت في ميزانية هذا العام باعتماد مشروعات جديدة تقدر بستمائة وأربعة وثلاثين مليون ريال.
وأشار إلى انه تم تخصيص مبلغ يزيد على اثنين واربعين مليون ريال منها ستة وعشرون مليونا ومئتان وستون ألف ريال تكاليف مشروعات تحت التنفيذ والباقي لزيادة المخصص لبنود التشغيل والصيانة.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية انه تم اعتماد مجمع قروي جديد في مركز بارق ورفع فئة بلدية محافظة خميس مشيط إلى فئة (أ) وكذلك بلدية محافظة محايل عسير إلى (ب) وتم تعديل مسمى مجمعات بلقرن والمجاورة ورجال ألمع إلى بلديات.
واستعرض القحطاني أبرز المشروعات الجديدة التي سيتم تنفيذها في أبها ومحافظات ومراكز المنطقة ومنها سفلتة المراكز الإدارية بالمنطقة والقرى المرتبطة بها ومشرعات لدرء أخطار السيول وتسوير المقابر وإنشاء جسور على الأودية والتخلص من النفايات وتنفيذ تقاطع الحزام الدائري بأبها مع طريق أبها الخميس وإنشاء جسر على تقاطع الصناعية القديمة بمحافظة خميس مشيط وإنشاء مبنى لبلدية ابها وملحق البلدية لمبنى محافظة بلدية خميس مشيط ونزع ملكية عقارات في اثنين بللسمر ومحايل عسير.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved